هل مات ري ميستيريو وأليستر بلاك؟ بعض جماهير WWE يرسلون التعازي لعائلتي النجمين بعدما ألقى بهما بارون كوربن من أعلى سطح المبنى | المصارع

هل مات ري ميستيريو وأليستر بلاك؟ بعض جماهير WWE يرسلون التعازي لعائلتي النجمين بعدما ألقى بهما بارون كوربن من أعلى سطح المبنى

هل مات ري ميستيريو وأليستر بلاك؟ بعض جماهير WWE يرسلون التعازي لعائلتي النجمين بعدما ألقى بهما بارون كوربن من أعلى سطح المبنى
منذ اليوم الذي أعلنت فيه WWE أن مبارتي سلالم حقيبة موني ان ذا بانك 2020 ستقامان على سطح مبنى المقر الرئيسي للإتحاد تساءل المشجعون ماذا لا قدر الله لو سقط أحد النجوم المشاركين من أعلى السطح؟ هل سيموت أم ماذا سيحصل له؟

وهذا ما حدث للآسف ففي آخر أنفاس مباراة سلالم حقيبة موني ان ذا بانك المشتركة وفي مشهد صادم أمسك بارون كوربن بكل من ري ميستيريو وأليستر بلاك وألقاهما تباعا من قمة أعلى سطح المبنى وهو ما دفع جماهير WWE والمتابعين بشكل عام للتساؤل عن مصير بلاك وميستيريو.


اقرأ أيضا: نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020


وعلى الرغم من أن التقارير تدعي أنه تم تصوير مشاهد مباريات حقيبة موني ان ذا بانك مسبقًا وأن النجوم كانوا آمنين تماما إلا أن العديد من المشجعين يعتقدون أن ري ميستيريو وأليستر بلاك قد ماتوا بالفعل بعدما ألقاهم بارون كوربن من أعلى سطح المبنى وبعض المشجعين مستاؤون للغاية لدرجة أنهم بدأوا في إرسال تعازيهم ومواساتهم إلى عائلة ميستيريو وبلاك وأحبائهم.

هل مات ري ميستيريو وأليستر بلاك بالفعل؟


لا لم يموتوا حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة من وراء كواليس مباراة سلالم حقيبة موني ان ذا بانك تظهر أن كلا من ري ميستيريو وأليستر بلاك قد سقطا على أرضية مفروشة ببطانية بعد أن رماهما بارون كوربن من أعلى سطح المبنى.


ويقول عدد قليل من المتابعين أنهم سمعوا صوت سقوط ري وأليستر بلاك على الأرضية المفروشة أثناء البث المباشر كما تأكدت جماهير WWE من أن ميستيريو وبلاك ما يزالان على قيد الحياة بعدما سجلا حضورهما في عرض الرو الأخير الذي أقيم مباشرة بعد عرض موني ان ذا بانك 2020.