روسيف يعلن اعتزاله المصارعة ويكشف عن عمله الجديد | موقع المصارع

روسيف يعلن اعتزاله المصارعة ويكشف عن عمله الجديد

روسيف يعلن اعتزاله المصارعة ويكشف عن عمله الجديد
كان روسيف من بين المصارعين الذين قامت WWE بتسريحهم في أبريل الماضي كوسيلة لخفض ميزانية النفقات خلال جائحة كورونا وانتقل العديد من هؤلاء النجوم المسرحين للعمل في اتحادات أخرى.

لوك جالوس وكارل أندرسون، إيسي تري، إيريك يونغ، هيث سلايتر، كيرت هوكنز والمصارعة ديونا بوراتزو كلهم انتقلوا إلى اتحاد TNA هذا الشهر، كما سجل المصارع زاك رايدر انطلاقته في اتحاد AEW ليلة أمس.

ومع ذلك فإن أحد الأسماء الكبيرة الذي لم يتخذ بعد خطوته التالية هو بطل الولايات المتحدة السابق روسيف حيث كان المشجعون يتوقعون تعاقده مع اتحاد AEW أو الإتحاد الياباني NJPW.

في جلسة سؤال وجواب على منصة Twitch، سُئل روسيف عن مستقبله في المصارعة من قبل أحد المعجبين. ورد النجم البلغاري بصدمة قائلاً:

"انتهيت. لقد انتهيت يا رجل...أنا محترف في Twitch ويوتيوبر ومنشئ محتوى. لم أعد مصارعًا بعد الآن. هل يمكنني أن أكون لاعب البث المفضل لديك؟"

اقرأ أيضا: روسيف يكشف عن دور أمير سعودي في إعادته لمباراة التابوت أمام أندرتيكر

بصم روسيف على مسيرة رائعة في WWE لكن شاءت الأقدار أن تبقى زوجته لانا في الشركة ويتجه هو للعمل كمنشئ للمحتوى ومحترف ألعاب الفيديو على Twitch.

ويأتي إعلان روسيف اعتزال المصارعة الحرة بمثابة صدمة للعديد من معجبيه الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر ظهوره لأول مرة في اتحاد مصارعة آخر.