أندرتيكر بعد خسارته من بروك ليسنر: بقيت في غرفتي في الظلام لمدة أسبوعين | المصارع

أندرتيكر بعد خسارته من بروك ليسنر: بقيت في غرفتي في الظلام لمدة أسبوعين

أندرتيكر بعد خسارته من بروك ليسنر: بقيت في غرفتي في الظلام لمدة أسبوعين
في مقابلة له مع بودكاست بيل سيمونز، تحدث الظاهرة أندرتيكر عن الليلة التي كسر فيها بروك ليسنر سلسلة انتصارته في راسلمينيا 30 وردة فعل الجمهور وماذا حدث له بعد أحداث المباراة.

وقال تيكر أنه لا أحد كان يعرف أنه أصيب بارتجاج خلال مباراته مع بروك ليسنر في راسلمينيا 30 وأن من يقولون أن خسارته من ليسنر كانت بسبب الإصابة هم مخطئون لأن قرار إنهاء السلسلة لم يكن اختياريا أثناء المباراة وأنها كانت دائمًا الخطة الأصلية.

وتحدث أندرتيكر عن الوقت الذي استغرقه بعد مباراة راسلمينيا 30 حتى يعود إلى حالته الطبيعية وقال: "لقد بقيت في غرفتي في الظلام لمدة أسبوعين لقد شعرت بالارتجاج من قبل ولكن لم يصل إلى هذا المستوى أبدًا".


وأضاف أندرتيكر: "لم يسبق لي أن واجهت صداعًا طويلًا وحساسية تجاه الضوء وهو ما لم يحدث لهذا الحد الأقصى من قبل لقد كان أمرا غريبًا، لم أتمكن من التذكر لقد تعرضت لإرتجاج عدة مرات وتمكنت من إنهاء المباراة ومعرفة متى حدثت ولكن هذه المرة الأمر مختلف".

اقرأ أيضا: أندرتيكر: شعرت بارتجاج...ولا أتذكر أي شيء خلال مباراتي أمام بروك ليسنر في راسلمينيا 30


وذكر أندرتيكر أنه شاهد مباراته مع بروك ليسنر عدة مرات لمحاولة تحديد اللحظة الدقيقة التي أصيب فيها بالارتجاج ولكنه لم يستطع تحديد تلك اللحظة كما اعتبر خسارة المواجهة أمام ليسنر بمثابة تسليم الشعلة للوحش المتجسد وقارن الأمر بفوز هالك هوجان على أندريه ذا جاينت العملاق في راسلمينيا 3.