ساشا بانكس ترد على اعتذار سامي جيفارا وتعليقاته المسيئة لها | موقع المصارع

ساشا بانكس ترد على اعتذار سامي جيفارا وتعليقاته المسيئة لها

ساشا بانكس ترد على اعتذار سامي جيفارا وتعليقاته المسيئة لها
ردا على ما قاله سامي جيفارا في التسجيل الصوتي القديم والذي عبر فيه عن رغبته في اغتصاب ساشا بانكس شاركت الزعيمة وبطلة الزوجي بيانًا على تويتر قالت فيه إنها تحدثت مع سامي في وقت سابق من هذا اليوم وأجرى الإثنان مناقشة مفتوحة اعتذر لها شخصيًا عن كل ما قاله في حقها.

وقالت ساشا في البيان: "في وقت سابق تحدثت مع سامي اعتذر وأجرينا مناقشة مفتوحة. كلمات مثل التعليقات التي أدلى بها سواء مازحا أم لا ليس لها مكان على الإطلاق في مجتمعنا! أنا لا أتغاضى عن هذا النوع من السلوك ولا أتسامح معه. ما يعتقده المرء هو مجرد تعليق جانبي يمكن أن يكون له تأثير كبير على حياة شخص آخر، ويمكن أن يرسل رسالة خاطئة".

وأضافت ساشا: "علينا أن نحاسب أنفسنا على أفعالنا والكلمات التي نقولها وآمل أن يوضح هذا الموقف ذلك. آمل من الآن فصاعدًا من أجل تحقيق النمو والتغيير داخل مجتمعنا أن يمكننا جميعًا الإستمرار في إجراء هذه المحادثات. يجب ألا يتعرض أي شخص أو رجل أو امرأة أو طفل لشعور بالخوف أو أي بيئة غير آمنة. علينا جميعا أن نفعل ما هو أفضل ليس لأنفسنا فحسب بل للأجيال القادمة".

اقرأ أيضا: تسجيل صوتي خطير: سامي جيفارا يقول أنه كان يريد اغتصاب ساشا بانكس

أيضا غرد سامي جيفارا قبل ساعة على حسابه الرسمي على تويتر وقال أنه جد متأسف من تعليقاته المؤذية والمسيئة في حق ساشا بانكس واعتبر أن كل ما قاله مجرد كلام غبي وغير لائق وختم بالقول أنه لن يسامح نفسه أبدا.