تسجيل صوتي خطير: سامي جيفارا يقول أنه كان يريد اغتصاب ساشا بانكس | موقع المصارع

تسجيل صوتي خطير: سامي جيفارا يقول أنه كان يريد اغتصاب ساشا بانكس

تسجيل صوتي خطير: سامي جيفارا يقول أنه كان يريد اغتصاب ساشا بانكس
بعد ظهر أمس الأحد تبادلت ساشا بانكس بعض المزاح الودي مع كريس جيريكو وسامي جيفارا على تويتر بخصوص التفوق في نسب المشاهدات لمباراتها برفقة صديقتها بايلي في عرض NXT على الحدث الرئيسي لعرض AEW الأسبوع الماضي.

تفاعل المتابعون مع تغريدات ساشا وجيريكو على تويتر وفي وسط التفاعلات والردود ظهر تسجيل صوتي لمقطع فيديو قديم قال فيه نجم اتحاد AEW جيفارا أنه كان يريد اغتصاب ساشا بانكس عندما كان عمره 22 عامًا.

قبل 4 سنوات ظهر جيفارا على أحد برامج البودكاست حيث تحدث عن مشاركته كعامل إضافي في مركز أداء WWE وقال أنه لم يكن يركز كثيرًا على عمله بل أخذه فقط جمال ساشا بانكس وعبر عن الأمر بالقول إنه كان يريد فقط الذهاب واغتصاب ساشا بشكل فاحش عندما كان هناك.

وقال سامي جيفارا: "ساشا بانكس، يا إلهي. عندما كنت في WWE في آخر أسبوع أردت فقط أن أغتصب تلك المرأة".

انتقل سامي جيفارا إلى تويتر للرد على تصريحاته المسيئة لساشا بانكس وقال: "لقد قدمت تعليقات غبية وغير لائقة ومسيئة للغاية في الماضي. في ذهني الغبي اعتقدت أنني كنت مضحكا في استخدام الكلمات والمصطلحات التي لا تمثل سوى الرعب والألم. أنا آسف حقًا على كلامي وأفعالي المؤذية ولن أسامح نفسي أبدًا".

وطبعا مع التداعيات الأخيرة لحركة SpeakingOut# التي تدافع عن ضحايا التحرش والإعتداء الجنسي يبدو أن جيفارا سيعيش أسوأ أسبوع في حياته. فهل تؤثر تصريحاته السابقة على مسيرته المهنية كمصارع؟ يمكنك سماع التسجيل الصوتي في المقطع أدناه.