رومان رينز يقول: لا أستطيع الإنتظار للعودة إلى WWE عندما تعود الأمور إلى طبيعتها (فيديو) | المصارع

رومان رينز يقول: لا أستطيع الإنتظار للعودة إلى WWE عندما تعود الأمور إلى طبيعتها (فيديو)

رومان رينز يقول: لا أستطيع الإنتظار للعودة إلى WWE عندما تعود الأمور إلى طبيعتها (فيديو)
استضافت المذيعة كايلا براكستون محادثة فيديو جمعت بين رومان رينز والممثل ديفيد سبيد حيث تحدثا عن انطباعاتهم الأولى أثناء تصوير فيلم "The Wrong Missy" على نتفليكس وفي نهاية الفيديو، أرسل رينز رسالة إلى مشجعيه بخصوص عودته قريبا إلى WWE.

وقال رومان رينز: "أريد فقط أن يكون الجميع بأمان. من الواضح أنني أريد أن أكون هناك لقد قضيت السنوات العشر الأخيرة من حياتي وكرستها لهذه الرياضة ولكي أتعلم كل يوم وكل شيء".

وأضاف رينز: "كل هذا الأمان الذي أمتلكه في حياتي الآن من أجل أن أتمكن من حماية عائلتي هو بسبب قاعدة المعجبين لدينا. أردت فقط أن تعلموا أنني ممتن للغاية ... ممتن لكل شيء تمكنت من اكتسابه وجميع التجارب التي مررت بها لأنها كانت رحلة رائعة. لا أستطيع الانتظار للعودة إلى طبيعتي والترفيه على أساس أسبوعي".

بالطبع كان بطل WWE السابق خارج نطاق العمل قبل عرض راسلمينيا 36 وعلى الرغم من التقارير المختلطة، فقد أعلن رومان رينز علنًا أن السبب وراء قراره بعدم المشاركة في العروض هو البقاء في المنزل ليكون مع عائلته كما أنه ولد توأمان مؤخرًا.

اقرأ أيضا: رومان رينز يخرج عن صمته ويكشف السبب الحقيقي وراء غيابه عن عروض WWE


وكانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن فينس مكمان كانت لديه مشاكل مع رينز لأخذه إجازة وربما كان مستاءا من غيابه ولكن على ما يبدو أن هذا التوتر قد زال تماما حتى أن فينس مؤخرا هنأ رومان بعيد ميلاده واعتبره قدوة ومصدر إلهام للعديد من الناس حول العالم.