نتائج عرض NXT بتاريخ 03.06.2020 وتربل اتش يوقع عقدا جديدا مع دريك مافريك في مشهد مؤثر (فيديو) | المصارع

نتائج عرض NXT بتاريخ 03.06.2020 وتربل اتش يوقع عقدا جديدا مع دريك مافريك في مشهد مؤثر (فيديو)

نتائج عرض NXT بتاريخ 03.06.2020 وتربل اتش يوقع عقدا جديدا مع دريك مافريك في مشهد مؤثر (فيديو)
تم بث حلقة 3 يونيو 2020 من عرض NXT مباشرة على شبكة usa من مدينة وينتر بارك بولاية فلوريدا في جامعة Full Sail وتصدر العرض مباراة دريك مافريك ضد إل هيجو ديل فانتاسما في نهائي بطولة NXT للوزن المتوسط أو الكروزرويت.

على طاولة التعليق رحب المذيع ماورو رونالو وزميله توم فيليبس وعضوة قاعة المشاهير بيث فينيكس رحبوا جميعهم بالمشاهدين كما لوحظ حضور بعض المتدربين من مواهب NXT في المدرجات لتعويض غياب الجمهور وتشجيع المصارعين وعلى بركة الله إليكم نتائج عرض NXT بتاريخ 03.06.2020.

اقرأ أيضا: عرض تيك أوفر إن يور هاوس 2020: كل ما تريد معرفته

- النزال الأول: كانديس ليراي ضد ميا ييم (انتهت المباراة بالعد الخارجي المزدوج) واستمرت النجمتان في العراك خارج الحلبة كما تدخلت النجمات داكوتا كاي وراكيل جونزاليس وكذلك تيجان نوكس وشوتزي بلاك هارت لتعم الفوضى وسط تدخل الحكام.

وأثناء الإشتباكات بين المصارعات خرج النجم جوني جارجانو ليساند زوجته كانديس التي كانت تنهال بالضرب على ميا ييم إلى أن تدخل العملاق كيث لي وأرغم جارجانو وزوجته على التراجع نحو الحلبة إلى أن أُعلن ويليام ريغال على لسان المذيعة أعلن عن إقامة مباراة فرق مختلطة.

- النزال الثاني: كانديس ليراي وجوني جارجانو يهزمان ميا ييم وكيث لي.

- خلف الكواليس قال النجم دريك مافريك أنه لا يشعر بأي ضغط الليلة فإما أن يفوز بلقب NXT للوزن المتوسط أو أنها ستكون ليلته الأخيرة في WWE على اعتبار أنه مطرود سلفا من الإتحاد وتبقت له فقط بعض المباريات عليه خوضها حسب شروط العقد.

اقرأ أيضا: دريك مافريك يجهش بالبكاء بعد تلقيه خبر طرده وهذه قائمة المغادرين الآخرين من WWE (فيديو)


- النزال الثالث: سويرف سكوت يهزم توني نيس.

- النزال الرابع: الفائز ينافس على بطولة زوجي NXT
فريق بريزانجو يهزم فريق ذا أندسبيوتيد إيرا وفريق داني بورش وأوني لوركان.

-النزال الخامس: النجمة سانتانا جاريت تهزم الكندية أليا.

- النزال السادس: كاميرون جرايمز يهزم برونسون ريد.

- النزال السابع والأخير: نهائي بطولة NXT للوزن المتوسط: إل هيجو ديل فانتاسما يهزم دريك مافريك بسبب تشتيت الإنتباه الخارجي من قبل فريق "لوتشا دورس" الملثمين.

وسط تصفيقات الحضور وفي لحظة حزن انهمرت دموع دريك مافريك وودع جماهير WWE وشكر الجميع على دعمهم له وأثناء مغادرته بالقرب من مخرج صالة العرض خرج تربل اتش وعرض على دريك مافريك عقدًا جديدًا كنجم NXT وقع مافريك وهو يبكي وعانقه تربل اتش ورفع العقد عالياً فخورا بإنهاء العرض على مشهد عودته إلى WWE كما في الفيديو أدناه.