عرض تيك أوفر إن يور هاوس 2020: كل ما تريد معرفته | المصارع

عرض تيك أوفر إن يور هاوس 2020: كل ما تريد معرفته

عرض تيك أوفر إن يور هاوس 2020: كل ما تريد معرفته
تعيد WWE إحياء اسم علامة تجارية قديمة تحت مسمى "تيك أوفر إن يور هاوس" حيث استخدم هذا المصطلح "إن يور هاوس" أو "في منازلكم" كإسم لسلسلة أحداث كبيرة في الفترة من مايو 1995 إلى فبراير 1999. والآن مع تقييد الأشخاص إلى حد كبير في منازلهم بسبب وباء كورونا أعادت الشركة الإسم من بوابة NXT لإستضافته كحدث مميز على شبكة WWE.

ويقام عرض NXT "تيك أوفر إن يور هاوس" يومه الأحد 7 من يونيو 2020 وأعلنت WWE عن خمس مباريات مؤكدة رسميًا على أن تقام جميعها مباشرة من مركز أداء الإتحاد في أورلاندو، فلوريدا بدون حضور الجمهور بسبب كورونا.


وينطلق العرض في تمام الساعة 02 فجرا بتوقيت مكة المكرمة/ 01 فجرا بتوقيت القاهرة أما القنوات الناقلة فهي الناقل الحصري شبكة WWE + الشبكة الرياضية الهندية المدفوعة Sony Ten 1 (تعليق إنجليزي) و Sony Ten 3 (تعليق هندي) كما يمكنكم مشاهدة العرض على الأنترنت عبر البث المباشر على موقع watchwrestling ومن المتوقع أن يجلب العرض الدراما العالية والحماس المعروف على عروض تيك أوفر.

مباريات عرض "تيك أوفر إن يور هاوس" الرسمية:

- بطل NXT آدم كول يدافع عن لقبه أمام فلفتين دريم وكشرط للمباراة في حال خسر فلفتين فإنه لن ينافس على بطولة "إن إكس تي" مجددا ما دام كول بطلا لها.

- بطلة سيدات NXT الملكة شارلوت فلير تدافع عن لقبها في مباراة ثلاثية أمام ريا ريبلي وأيو شيراي.

أضحت بطلة NXT شارلوت فلير تظهر مؤخرا في كل مكان في الرو وسماك داون بل وأكثر من ظهورها على NXT. فازت أيو شيراي بمباراة السلم لتحصل على فرصة المنافسة على اللقب ثم فازت بمباراتها أمام شارلوت فلير عن طريق الإقصاء مما سمح للملكة بالاحتفاظ باللقب.

كما أقحمت ريا ريبلي نفسها في الخلافات المتصاعدة على بطولة NXT للسيدات حيث قابلت أيو شيراي في مباراة انتهت بدون نتيجة بعد أن هاجمت شارلوت كلتا النجمتين وفي أعقاب هذه الفوضى ستلتقي المصارعات الثلاثة في عرض "تيك أوفر إن يور هاوس".

- بطل NXT لأمريكا الشمالية كيث لي يدافع عن لقبه أمام جوني جارجانو. ويستمر لي كبطل NXT لأمريكا الشمالية منذ فوزه باللقب على حساب رودريك سترونج في يناير الماضي كما فاز جارجانو سابقًا بهذا اللقب في أوائل عام 2019 ومن المرتقب أن يكون نزالهما حارقا نظرا لتطور العداء بين كيث وجارجانو من جهة وشريكاتهما تواليا ميا ييم وكانديس ليراي من جهة أخرى.

- فين بالور يواجه داميان بريست.


- مباراة فرق سداسية: فريق كانديس ليراي وداكوتا كاي وراكيل جونزاليس ضد فريق ميا ييم وتيجان نوكس وشوتزي بلاك هارت.

- توماسو تشامبا يواجه كاريون كروس (برفقة سكارليت).

بعد أن أنهى تشامبا أخيرًا عداءه مع جوني جارجانو يبدو أن عليه التعامل مع خصم جديد اسمه كاريون كروس هذا الأخير جعل تشامبا هدفه الأول عندما هاجمه وتركه مستلقيًا في ظهوره الأول في الحلبة وعاد تشامبا بعد أسابيع للرد على كاريون معترفا بمستوى معين من احترامه لتصرفات كروس إلا أن ما فعله كي يبرر هجومه كان خطأً لن يغتفر في نزالهما في عرض "تيك أوفر إن يور هاوس".