حساب WWE على FOX يلمح بقوة إلى هوية هاكر سماك داون الغامض | المصارع

حساب WWE على FOX يلمح بقوة إلى هوية هاكر سماك داون الغامض

حساب WWE على FOX يلمح بقوة إلى هوية هاكر سماك داون الغامض
ظهر هاكر سماك داون الغامض مجددا أمس الثلاثاء أثناء عرض برنامج "خلف الكواليس" الخاص بشبكة FOX حيث نشر نفس الفيديو الذي تم بثه الجمعة الماضية والذي أشار فيه إلى أرقام مرور تطابق تاريخ عرض موني ان ذا بانك الأحد المقبل وأيضا إحداثيات مستهدفة تقود مباشرة إلى مركز الأداء في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وأعاد حساب WWE على FOX نشر فيديو الهاكر الغامض على تويتر مرفوقا بكلمات مكتوبة رأسًا على عقب على هذا الشكل: "do i have everybody’s attention now" وهي العبارة الشهيرة التي كان يستخدمها سي ام بانك قبل عدة سنوات عندما كان في WWE.

اقرأ أيضا: هاكر سماك داون الغامض يثير الشكوك بتلمحيه لحدوث شيء ما في عرض موني ان ذا بانك 2020 (فيديو)


وتشير كل هذه التلميحات إلى أن الهاكر الغامض سيشارك أو ربما يتدخل بطريقة أو بأخرى في إحدى مباريات عرض موني ان ذا بانك 2020 الأحد القادم لكن يبقى السؤال المحير من يقف وراء شخصية الهاكر؟ فالكثير من الإشاعات والأخبار المتداولة تشير إلى أنه النجم مصطفى علي والبعض يقول أنهم مجموعة أشخاص وليسوا فردا واحدا وتثار الشكوك مرة أخرى بتلميح حساب WWE على FOX إلى عبارة سي ام بانك الشهيرة.

اقرأ أيضا: مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك

يذكر أن حساب WWE على FOX قد أعلن أمس عودة سي ام بانك في حلقة الثلاثاء المقبل من برنامج "خلف الكواليس" حيث سجل بانك آخر ظهور له في البرنامج في 14 أبريل 2020.