مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك | المصارع

مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك

مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك
في مقابلة له مع البرنامج الإذاعي Busted Open Radio أدلى عضو قاعة المشاهير مارك هنري ببعض التعليقات المثيرة للاهتمام حول هوية الشخصية الغامضة المتقمصة لدور "الهاكر" والذي قاطع كثير من الفقرات في سماك داون من خلال ظهوره بشكل مفاجئ على شاشة العرض على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وذكر مارك هنري أنه يأمل ويراهن أن يكون سي ام بانك هو تلك الشخصية التي تتقمص دور "الهاكر" مؤكدا أنها ستكون مقدمة رائعة لعودته إلى WWE وأن بانك سيكشف في البداية أنه قادر على إظهار قصة ما تتعلق بالحقيقة وهو من سيقدم للجميع هذه الحقيقة وسيقول أنه كان يشاهد ما يجري في الشركة واستطاع أن يكشف فقط بعض التفاصيل الصغيرة لكنه الآن سيشارك الحقيقة كاملة وفي كل شيء.

يذكر أن شخصية الهاكر الغامضة كشف حقيقة سونيا ديفيل وتلاعبها بعلاقة ماندي روز باوتيس خلال الأسابيع الماضية كما ظهر الهاكر في عرض سماك داون مؤخرا أثناء نزال دانيال براين ضد خصمه سيزارو وعرض رسالة فيديو مسجلة مسبقا وقال فيها "لقد سمعنا كل الأكاذيب ولكن متى سنسمع الحقيقة".


وأظهر الهاكر مقاطع فيديو مقتطعة لفريق ذا أوسوز ثم أليكسا بليس رفقة نيكي كروس، وساشا بانكس رفقة بايلي، وفريق نيو داي وجون موريسون مع ذا ميز وختم رسالته بالقول "بعضهم يبقون أصدقاءهم على مقربة. والبعض الآخر يجعلون أعداءهم أقرب" ثم ومضت الشاشة بعبارة "سيتم سماع الحقيقة".