موعد باكلاش 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | المصارع

موعد باكلاش 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد باكلاش 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
يقام عرض باكلاش 2020 يوم الأحد 14 يونيو بعد توقفه لمدة عام واحد من جدول الأحداث الشهرية حيث أقيمت آخر نسخة منه عام 2018 وستكون عودة باكلاش بمثابة الأحدث في سلسلة من العروض المنقولة استثناءا من مركز أداء WWE في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا بسبب جائحة فيروس كورونا.

تم تأكيد مجموعة من المباريات القوية في عرض باكلاش 2020 حيث سيضع درو ماكنتاير بطولة WWE على المحك أمام بوبي لاشلي ويواجه ايدج صديقه وخصمه راندي اورتن مجددا بعد نزالهما الأول في راسلمينيا 36 والذي انتهى بفوز ايدج وسيتم تأكيد المزيد من المباريات في الأسابيع القليلة المقبلة حيث تقترب WWE بثبات من موعد العرض الصيفي الكبير سمر سلام والذي ما يزال من المقرر عقده في أغسطس.


اقرأ أيضا: نتائج عرض باكلاش 2020

موعد باكلاش 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


المباريات الرسمية لعرض باكلاش 2020


- بطولة WWE: درو ماكنتاير (البطل) ضد بوبي لاشلي. في طريقه لتحقيق اللقب أزاح ماكنتاير خصما كبيرا اسمه بروك ليسنر في "راسلمينيا 36" وحافظ على لقبه بنجاح في مباراة رائعة أمام سيث رولينز في "موني ان ذا بانك" ويواجه الإسكتلندي الصلب الآن اختبار صعبا بل قوة جبارة اسمها لاشلي هذا الأخير استغنى عن خدمات النجمة لانا وأصبح إم في بي مدير أعماله الجديد.

- بطولة اليونيفرسال: برون سترومان (البطل) ضد ذا ميز وجون موريسون. بعد فوزه المهم على حساب براي وايت في عرض موني ان ذا بانك كان من المفترض أن يدخل الوحش بين الرجال سترومان في عداوة عميقة مع ذا فيند لكن أبطال زوجي سماك داون تدخلا في شؤونه الخاصة مما قاد لمواجهة غير متكافئة على اللقب العالمي في عرض باكلاش.

- ايدج ضد راندي أورتن: بعد نزال "آخر رجل صامد" في عرض راسلمينيا 36 والذي شهد فوز ايدج على الأفعى الغدارة عاد اورتن بعد شهر ليتحدى ايدج في مباراة ثانية بقوانين المصارعة العادية في عرض باكلاش وهي المواجهة التي أطلقت عليها ال WWE اسم "أعظم مباراة مصارعة في التاريخ" فهل يرقى هذا الإسم إلى مستوى التطلعات؟ وما هي خيارات اورتن وخططه للرد على خسارته القاسية أمام ايدج في راسلمينيا 36؟

- بطولة سيدات الرو: أسكا (البطلة) تدافع عن لقبها أمام القوة الرادعة نايا جاكس.


- جيف هاردي ضد شايمس (تصفية حسابات).

- بطولة الولايات المتحدة: أبولو كروز (البطل) ضد أندرادي.

- بطولة زوجي السيدات: بايلي وساشا بانكس (الأبطال) ضد فريق أليكسا بليس ونيكي كروس ضد ذا أيكونيكس.


توقيت عرض باكلاش 2020


يقام عرض باكلاش يومه الأحد 14 يونيو 2020 وينطلق العرض الرئيسي في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي.

- الأحد في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت غرينيتش.

- الإثنين في تمام الساعة 01 فجرا بتوقيت القاهرة.

- الإثنين في تمام الساعة 04 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لعرض باكلاش 2020


- الناقل الحصري شبكة WWE مدفوعة الإشتراك بالإضافة إلى شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 كما يمكنكم مشاهدة عرض باكلاش 2020 على الأنترنت عبر البث الحي والمباشر من موقع watchwrestling.