نتائج عرض باكلاش 2020 | موقع المصارع

نتائج عرض باكلاش 2020

نتائج عرض باكلاش 2020
تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم. وإليكم نتائج عرض باكلاش 2020 الذي أقيم استثناءا هذا العام داخل مركز الأداء والتدريبات الخاص ب WWE وفقط بحضور بعض المشجعين من متدربي المركز للرفع من حماس المباريات بسبب تداعيات وباء كورونا.

نتائج عرض باكلاش 2020

النزال الأول بطولة زوجي السيدات: ساشا بانكس وبايلي تهزمان فريق ذا أيكونيكس وفريق أليكسا بليس ونيكي كروس. نفذت بليس ضربة "تويستد أوف بليس" على بيتون رويس، لكن ساشا بانكس قلبت التثبيت لصالحها لتحسم الفوز لفريقها بالمباراة.

النزال الثاني: شايمس يهزم جيف هاردي. حاول جيف الركض على طول السياج الأمني والقفز على شايمس لكنه حصل على ركلة "بروغ كيك" مباغثة ثم أعاده شايمس إلى الحلبة ونفذ عليه نفس الضربة لتنتهي المباراة لصالح المحارب السلتي.

النزال الثالث بطولة الرو للسيدات: انتهت مباراة أسكا ونايا جاكس بالعد الخارجي المزدوج ما يعني احتفاظ أسكا باللقب.

النزال الرابع مباراة غير متكافئة على بطولة اليونيفرسال: برون سترومان يهزم ذا ميز وجون موريسون. كان الثنائي أقرب للفوز في المباراة بعد تنفيذهما لضربة "سكال كارشينغ فينالي" ثم ضربة "ستومب مزدوجة".



لكن ذا ميز أحبط عملية تثبيت موريسون لسترومان ما أدى إلى خلاف دمر من زخم الفريق، وقام سترومان بتثبيت موريسون وإنهاء المباراة بعد تنفيذه ضربة "باور سلام".

النزال الخامس بطولة اليونيفرسال: درو ماكنتاير يهزم بوبي لاشلي بعد مباراة تنافسية قوية، ظهرت لانا في آخر لحظات المباراة وتسببت في تشتيت انتباه لاشلي، مما سمح لماكنتاير بتنفيذ ضربة "كلايمور كيك" والإحتفاظ بالبطولة بنجاح.

النزال السادس بعنوان "أفضل مباراة مصارعة على الإطلاق" راندي اورتن يهزم ايدج: تم تصوير هذه المباراة "بزوايا الكاميرا الفريدة والصوت المحسن" وتم تقديم كلا المصارعين من خلال تعليق صوتي من المذيع الراحل هاورد فينكل، وقدم الحكم تشارلز روبنسون قواعد ما قبل المباراة بينما كان يرتدي زي الحكم WWF القديم.

تلقى راندي أورتن العديد من ضربات "سبير" وتلقى إيدج العديد من ضربات "RKO" وبعد حوالي 45 دقيقة من الأخد والرد نفذ الأفعى أورتن حركة الإخضاع "Anti-Venom" أتبعها بحركة "بانت كيك" أنهت الفوز لصالحه.


وبعد المباراة أخبر راندي أورتن إيدج أن يبلغ سلامه لزوجته بيت فينيكس وأطفاله لأن العم أورتن قادم وعلى هذا المشهد انتهت أحداث ونتائج عرض باكلاش 2020.