شاينا بازلر تصف بيكي لينش بالغبية وتقول أن طفلها القادم سيكون سيئا | المصارع

شاينا بازلر تصف بيكي لينش بالغبية وتقول أن طفلها القادم سيكون سيئا

شاينا بازلر تصف بيكي لينش بالغبية وتقول أن طفلها القادم سيكون سيئا
حظيت المصارعة بيكي لينش بتفاعل كبير من جماهير WWE وزملائها وزميلاتها في المهنة بعد إعلانها أمس الإثنين في عرض الرو عن خبر حملها وهو خبر مفرح لكن في نفس الوقت ستضطر للإبتعاد عن حلبات المصارعة لفترة طويلة من الوقت كي تتفرغ لأمومتها وقامت بتسليم لقب السيدات بشكل قانوني ومن دون مباراة للنجمة أسكا.

اقرأ أيضا: بيكي لينش حامل من سيث رولينز وتعلن التنازل عن بطولة سيدات الرو لصالح أسكا


وتلقت بيكي لينش التبريكات ورسائل التهنئة والتمنيات الطيبة من صديقاتها المصارعات بدءا من أعز صديقة لها شارلوت فلير وأيضا ساشا بانكس وبايج وكايري سين وغيرهن...

كما هنأها كثير من المصارعين والنجوم السابقين وشخصيات أخرى يتقدمهم رئيس WWE فينس مكمان لكن في المقابل خرجت شاينا بازلر بتصريح غريب نوعا ما ردا على خبر حمل بيكي لينش فماذا قالت شاينا؟.


خلال مقابلة لها خلف الكواليس لم توجه شاينا بازلر أية تهنئة لبيكي لينش ولم تكن سعيدة بخبر حملها بل انتقدته بشكل مفاجئ وقالت: "ما مدى الغباء الذي يجب أن تكون عليه عندما تعلمين أنك حامل وأنت بطلة؟ إليكم حقيقة ستحاول 10 أمهات من أصل 10 إخبارك بأن الحمل لم يفسد وظائفهن".

اقرأ أيضا: بيكي لينش عن شاينا بازلر: لم يكن عليها أن تعضني من رقبتي

وأضافت شاينا بازلر قائلة: "أتحاول أن تخبرني أن بيكي لينش أصبحت أطول بطلة لسيدات الرو وبعد كل هذا الإنجاز تلقي بكل شيء في مهب الريح من أجل التفرغ لبعض الطفيليات البائسة تخيل معي ذا مان حافية القدمين تحاصرها الدهون على الأريكة نعم إن هذا الطفل سيكون سيئا. أتساءل هل تعرف بيكي من هو الأب؟ انتهت المناقشة".