مارك هنري يهدد بمقاضاة ليو راش | المصارع

مارك هنري يهدد بمقاضاة ليو راش

مارك هنري يهدد بمقاضاة ليو راش
يهدد مارك هنري بمقاضاة ليو راش بتهمة التشهير حيث نشر ليو سلسلة من التغريدات الأسبوع الماضي قال فيها أن مارك هنري يدمر فرص المصارعين الأمريكيين من أصل أفريقي في النجاح ويمزق مجتمع السود كما وصف ليو علنا مارك هنري وصفه بالكاذب وطالبه باعتذار.

وفي رده على راش قال مارك هنري متحدثًا في مقابلة له مع موقع المشاهير TMZ Sports: "إذا ذهبت إلى مركز الأداء في NXT فمن المحتمل أن تجد 25 شخصًا من السود وبنسبة تقارب حوالي 80 في المئة منهم وهؤلاء ساعدوني في الوصول إلى مواهبهم. أعني إنه عكس ذلك تماما".

ويعتقد مارك هنري أن ليو راش يفتري بكلامه فقط من أجل الدعاية لألبومه الجديد أو أغنيته بغية الحصول على الكثير من المتابعين وأنه يريد أن يخلق الضجة لجذب بعض الإهتمام.

أنهى مارك هنري مقابلته مع TMZ بالقول أنه يفكر بجدية في رفع دعوى قضائية ضد ليو راش وأنه كان على اتصال بمحاميه بهارفارد مشيرا إلى أن راش لا يعرف مع أي نوع من المحامين سيتعامل معه وأضاف هنري أنه أحضر رابطة المصارعين الأمريكيين من أصل أفريقي الذين يستخدمهم ليو كورقة ضده وأنهم غاضبون جدا وهو يحتاج إلى الإعتذار.

اقرأ أيضا: مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك


يذكر أن ليو راش كان من بين من شملتهم حملة التسريح في WWE قبل شهر تقريبا ويبدو أن تغريداته وادعاءاته ضد مارك هنري ستقحمه في كثير من المتاعب ومن المحتمل أنه سيتعين عليه الإعتذار لهنري ما لم يكن يريد أن يصعد في موقفه ويحوله إلى معركة قانونية هو في غنى عنها وعن تكاليفها خصوصا أنه حاليا بدون عمل بعد تسريحه من WWE.