رسميا درو جولاك يغادر WWE  | المصارع

رسميا درو جولاك يغادر WWE 

رسميا درو جولاك يغادر WWE 
وفقًا لتقرير من موقع Pro Wrestling Sheet فقد غادر المصارع درو جولاك WWE وفي حين أن WWE لم تعلن رسميا عن مغادرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقعها الرسمي على الإنترنت، فقد أشار التقرير إلى أن جولاك رفض تجديد عقده مع الإتحاد.

وكان درو جولاك و WWE قد ناقشا اتفاقا جديدا لكنهما لم يتوصلا لتحديد شروط الإتفاق قبل انتهاء عقده الحالي وأفاد موقع Pwinsider أن WWE لم تسرح جولاك بل إن عقده قد انتهى مع الإتحاد مباشرة بعد خوضه ﻵخر مباراة له هذا الأسبوع في عرض سماك داون.

وقبل مغادرته شارك درو جولاك في آخر مباراة له في حلقة يوم الجمعة الماضية من عرض سماك داون وخسر أمام دانيال براين في إطار الدور الأول من دورة بطولة القارات وأشاد به براين كمدرب جيد وشكره على المباراة الكبيرة التي قدمها معه.

انضم درو جولاك البالغ من العمر 33 عاما إلى WWE في عام 2016 حيث قضى أغلب فترته كمصارع في فئة الوزن المتوسط (الكروزرويت) وفاز بلقب هذه الفئة وأشادت به الكثير من جماهير WWE وبعمله وظهر بمستوى وأداء رائعيين على مدار الأشهر القليلة الماضية لكن على ما يبدو أن وضعه الحالي في سيناريوهات الإتحاد لم يكن على القدر الذي يجب أن يعامل به كموهبة استثنائية.