بيانكا بلير ترغب بانضمام فلويد مايويذر وسيرينا ويليامز إلى WWE | المصارع

بيانكا بلير ترغب بانضمام فلويد مايويذر وسيرينا ويليامز إلى WWE

بيانكا بلير ترغب بانضمام فلويد مايويذر وسيرينا ويليامز إلى WWE
تواصل بيانكا بلير تألقها في الحلبة منذ انتقالها من عرض NXT إلى عرض الرو وهو ما أكسبها زخما معنويا إضافيا للمنافسة مستقبلا على بطولة السيدات.

ففي مقابلة لها مع WWE UK عبرت "الإي إس تي" بيانكا بلير عن رغبتها في انضمام الملاكم العالمي فلويد مايويذر وأسطورة تنس السيدات سيرينا ويليامز إلى WWE.


وسُئلت بيانكا عن الشخصيات الرياضية أو المشاهير الذين تود أن تراهم كنجوم في WWE وأجابت أنها تعتقد أن سيرينا ويليامز كامرأة قوية ستظهر بشكل مميز بالنظر لقوتها الجسدية وطولها الفارع.

وأضافت بيانكا أن سيرينا ينظر إليها كواحدة من أقوى لاعبات التنس فإرسالاتها لا تصد ولا ترد ويمكنها أن تجلب جيشا كبيرا من المعجبين والجمهور إلى WWE كما علقت ستيفاني مكمان في وقت سابق بأنها تود فعلا التوقيع مع سيرينا ويليامز بمجرد أن تنهي النجمة مسيرتها الإحترافية في التنس.

أيضا أبدت بيانكا بلير رغبتها في أن ينضم الملاكم العالمي غير المهزوم فلويد مايويذر إلى WWE ووصفته بالشخصية الحكيمة الذي يملك الكاريزما وأن له القدرة على جذب الناس للإستثمار في الإتحاد كما أنه إذا انضم إلى WWE فإنه سيحرك الكثير من الأشياء في عالم المصارعة الحرة. ويذكر أن مايويذر واجه بيغ شو في مباراة "بلا قوانين" في راسلمينيا 24 انتهت بفوز مايويذر.

على مدار السنوات الماضية وقعت WWE مع العديد من الشخصيات البارزة من رياضات مختلفة وعلى سبيل المثال المقاتلة روندا روزي من عالم فنون القتال الحر، ومؤخرا نجم كرة القدم الأمريكية روب غرونكوسكي الذي كان مضيفا لعرض راسلمينيا 36 وفينس مكمان لن يجد أية مشكلة في التوقيع مع فلويد مايويذر وسيرينا ويليامز إذا سنحت لهما الفرصة في المستقبل.