نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الثانية | المصارع

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الثانية

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الثانية
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم، نستمر في تغطية نتائج عرض راسلمينيا 36 الليلة الثانية والذي يقام استثناءا على مدار يومين بسبب تداعيات وباء كورونا، ويحتضن فعالياته مركز الأداء والتدريبات الخاص ب WWE بمدينة اورلاندو.

يمكنكم مشاهدة عرض راسلمينيا 36 مترجم كامل من الرابط التالي:


عرض راسلمينيا 36


مباريات راسلمينيا 36 - العرض الرئيسي


- بطولة WWE: بروك ليسنر (البطل) ضد درو ماكنتاير.


قمة منتظرة تجمع بين الوحش بروك ليسنر والمعتوه الإسكتلندي درو ماكنتاير على بطولة WWE فبعد خروجه بركلة كلايمور كيك على يد ماكنتاير في مباراة رويال رامبل 2020 للرجال، أصبح الخلاف بين درو وبروك شخصيا ونزالهما المرتقب سيختبر قوتهما الجسدية وأسلوبهما السريع في الهجوم فهل يرسل ليسنر خصمه ماكنتاير لمدينة السوبليكس سيتي؟ أم أن اللعنة الإسكتلندية ستحل بالخراب على بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان؟.

- مباراة آخر رجل واقف: ايدج ضد راندي اورتن

الصديقين يلتقيان في مواجهة جد قوية، بعد عودة ايدج التاريخية ل WWE في عرض رويال رامبل بعد 9 سنوات من الإعتزال بسبب الإصابة في الرقبة هاهو ذا رايتد أر سوبر ستار يشعل حماس جماهير WWE لرؤيته مجددا على حلبات المصارعة الحرة، لكن الأفعى الغدارة راندي اورتن أظهر نوايا سيئة تجاه صديقه العائد وأراد أن ينهي مسيرته ويعيده لمنزله خوفا عليه وعلى عائلته بحسب تعبير اورتن، إلا أن ايدج يعلم تماما أن راندي يضمر له الأسوأ مستقبلا لذلك من الأفضل تصفية حساباتهما مبكرا في عرض راسلمينيا 36 وحل خلافاتهما العالقة.


- بطولة زوجي الرو: فريق ذا ستريت بروفيتس (الأبطال) ضد فريق أنجل جارزا واوستن ثيوري.

- بطولة سيدات سماكداون: بايلي (البطلة) ضد ساشا بانكس ضد تامينا ضد لايسي ايفانز ضد نايومي.

هذا النزال جد حساس بالنسبة لبطلة سيدات سماكداون بايلي لأنها مجبرة على مواجهة صديقتها ساشا بانكس في مواجهة خماسية تعد بالشيء الكثير ويشاركن فيها أيضا كل من لايسي وناعومي وتامينا، فهل تتفادى بايلي الصدام بساشا؟ أم أن أولوية اللقب ستعكس مسار صداقة النجمتين؟.

- بطولة سيدات NXT: ريا ريبلي (البطلة) ضد شارلوت فلير.

حققت الملكة شارلوت إنجازا كبيرا بفوزها بمباراة رويال رامبل 2020 للسيدات واختارت بطولة NXT للسيدات لترفع التحدي إلى مستوى آخر، وتعتبر ريبلي من النجمات اللواتي يمتلكن أسلوبا هجوميا منسقا لذلك سنشهد نزالا قويا ربما قد يحسم ببعض الجزئيات البسيطة بسبب تقارب مستوى ريبلي وشارلوت فلير.

- مباراة فردية: أليستر بلاك ضد بوبي لاشلي برفقة لانا.


- مباراة فردية: اوتيس ضد دولف زيجلر.

يبدو أن المشاكل تتطورت بشكل كبير بين اوتيس وزيجلر ولا ننسى ماندي روز التي تعتبر جزءا من المشكل والمفاجأة أيضا صديقتها سونيا ديفيل التي دخلت على خط الخلافات، طبعا اوتيس يحب ماندي روز ولكن زيجلر يتقرب من ماندي، واوتيس يتحطم قلبه بعدما وجد ماندي ودولف زيجلر في عيد العشاق وعلى طاولة واحدة. تظهر فجأة شخصية غامضة تكشف حقيقة سونيا ديفيل واتفاقها مع زيجلر على تخريب علاقة اوتيس بماندي روز.

- مباراة من نوع "Firefly Fun house": جون سينا ضد ذا فيند براي وايت.

هذا النزال لا يتعلق بثأر ست سنوات ماضية عندما هزم سينا خصمه براي وايت في راسلمينيا 30، بل يتعلق بمستقبل WWE لأن ذا فيند براي وايت ظهر ليستحوذ ويدمر كل من يعترض طريقه وجون سينا امتلك الشجاعة الكافية لقبول تحدي وايت ومواجهته في راسلمينيا 36، لأنه يعرف حجم الدمار الذي خلفه براي منذ أصبح وحشا باسم ذا فيند، ويعرف أنه حان الوقت لإيقاف زحف ذا فيند وإنهاء أسطورته في راسلمينيا 36.

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الثانية


افتتحت ستيفاني مكمان عرض راسلمينيا 36 في ليلته الثانية خلف الكواليس ورحبت بالمشاهدين ثم ظهر المدير الضيف للعرض روب جرونكوسكي وتلاه الترويج للمباراة الأولى.

النزال الأول: بطولة سيدات NXT

- ريا ريبلي (البطلة) ضد شارلوت فلير.

الفائزة: شارلوت فلير. رغم مقاومة ريبلي وصمودها إلا أن الملكة أقفلت على ركبتها المتضررة بحركة "فيغور فور" وحاولت ريبلي قلب الحركة الإخضاعية والتملص منها لكن دون جدوى إلى أن قررت الإستسلام لتصبح شارلوت البطلة الجديدة لبطولة NXT للسيدات وتحقق إنجازا كبيرا بفوزها مرتين أو أكثر من مرة ببطولة سماكداون والرو وNXT للسيدات.

النزال الثاني: أليستر بلاك ضد بوبي لاشلي

الفائز: أليستر بلاك. في آخر لحظات المباراة كان بوبي لاشلي يستعد لتنفيذ ضربة سلام قاضية على أليستر لكن لانا أمرته بإنزال بلاك على الأرض وتنفيذ ضربة الرمح عليه، سمع لاشلي كلام لانا واستعد لتنفيذ الرمح لكنه تفاجأ بضربة "بلاك ماس" من أليستر طرحته أرضا ويعد عليه أليستر ويفوز بالمباراة.

النزال الثالث: اوتيس ضد دولف زيجلر


الفائز: اوتيس. رافقت سونيا ديفيل النجم دولف زيجلر في المباراة وقامت بتشتيت انتباه الحكم وفي آخر اللحظات تدخلت ماندي روز وهاجمت صديقتها سونيا ثم وجهت ضربة تحت الحزام لدولف زيجلر وعاد اوتيس ليحسم المواجهة بفوز مهم ويحتفل مع صديقته ماندي رغم كل ما حدث لهما من مشاكل خلال الأسابيع القليلة الماضية.

النزال الرابع: آخر رجل واقف

النجم الخطير ايدج ضد الأفعى راندي اورتن

الفائز: ايدج. استطاع ايدج الصمود كآخر رجل واقف في المباراة بعدما أخضع اورتن لحركة الإغماء وفقد الأفعى وعيه كليا ثم طلب ايدج من الحكم عدم العد على اورتن وأذرف ايدج الدموع ثم نفذ حركة اورتن بالركبة وقام الحكم بالعد إلى 10 معلنا فوز ايدج بالمباراة. وعموما قدم النجمان نزالا ناريا امتد خلف الكواليس وأماكن أخرى.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو للرجال

فريق ذا ستريت بروفيتس (الأبطال) ضد فريق أنجل جارزا واوستن ثيوري.

الفائز: فريق ذا ستريت بروفيتس. لم يتقبل فريق جارزا وثيوري الخسارة وبادرا بالهجوم على فريق الستريت وساعدتهما النجمة زيلينا فيجا إلى أن تدخلت نجمة NXT بيانكا بيلير وأنقذت الموقف بإبعادها لزيلينا.

النزال السادس: بطولة سيدات سماكداون مباراة خماسية إقصائية

بايلي (البطلة) ضد ساشا بانكس ضد تامينا ضد لايسي ايفانز ضد نايومي

الفائزة: بايلي. تم إقصاء تامينا وتبعتها نايومي ثم ساشا بانكس وتبقت لايسي وبايلي في المباراة ورغم إقصاءها المفاجئ وخلافها مع صديقتها عادت ساشا لتساعد بايلي في الفوز على لايسي ايفانز.

النزال السابع: مباراة Firefly Fun House أو المنزل المرح

جون سينا ضد ذا فيند براي وايت

الفائز: ذا فيند براي وايت. في مباراة غريبة نوعا دخل جون سينا في متاهة وألاعيب ذهنية لا تحمد عقباها وتحكم براي بعقل سينا مما جعل هذا الأخير يتقمص عدة شخصيات منها أحد شخصيات فريق NWO لكن سينا تنبه للعبة الذهنية واستيقظ ليجد دمية براي أمامه واستغل ذا فيند دهشة سينا لينفذ ضربة "المخلب الفكي" ويتبعها بحركة سيستر أبيغال ثم يقوم بتثبيت جون سينا والفوز عليه.

النزال الثامن والأخير: بطولة  WWE 

بروك ليسنر (البطل) ضد درو ماكنتاير

من الفائز في مباراة راسلمينيا 2020 بين ليسنر ودرو ماكنتاير؟

الفائز: والبطل الجديد درو ماكنتاير. تلقى الرجل الإسكتلندي الصلب 4 ضربات F5 من ليسنر ولكنه قاوم وصمد في وجه التثبيت وفي المقابل وجه ماكنتاير سلسلة ضربات "كلايمور كيك" متتابعة لبروك ليسنر وأطاح به ليصبح درو ماكنتاير بطلا جديدا ويحقق أكبر وأعظم إنجاز تاريخي في مسيرته المهنية وينتهي عرض راسلمينيا 36 على مشهد احتفال درو ماكنتاير ببطولة WWE.