فينس مكمان يقول أن غياب بروك ليسنر هو سبب تراجع مشاهدات عرض الرو | المصارع

فينس مكمان يقول أن غياب بروك ليسنر هو سبب تراجع مشاهدات عرض الرو

فينس مكمان يقول أن غياب بروك ليسنر هو سبب تراجع مشاهدات عرض الرو
فينس مكمان يقاوم وفي ظل جائحة كورونا تستمر WWE في تقديم عروضها من مركز الأداء والتدريبات في أورلاندو وبدون جمهور وهو الأمر الذي أدى إلى تراجع كبير في مشاهدات الرو في الفترة الأخيرة حيث سجّل العرض أدنى نسبة مشاهدات ب 1.84 مليون مشاهد الإثنين الماضي وهي أسوأ نسبة مشاهدة لحلقة عرض الرو في عام 2020.

وأبلغ فينس مكمان المسؤولين في مؤتمر كشف عائدات الربع الأول السنوي عبر الهاتف أن غياب بروك ليسنر وفوز درو ماكنتاير ببطولة WWE وظهور نخبة من المواهب الصاعدة هو سبب تراجع مشاهدات عرض الرو وأضاف فينس أن المشاهدات تراجعت لأن الشركة تقدم وجوه جديدة إلا أنها عجزت عن الدفع بهم في هذه الظرفية في ظل غياب الجمهور الذي كان يقدم التفاعل المطلوب ويرفع معنويات النجوم لكن في المقابل تنبأ فينس بأن المشاهدات ستعود لوضعها الطبيعي وسترتفع قريبا.


اقرأ أيضا: مسؤول سابق: فينس مكمان يعتزم بيع WWE وهؤلاء هم المشترون

ويواجه فينس مكمان أيضا معركة قانونية حول دوري كرة القدم الأمريكية الذي يملكه والمسمى ب XFL حيث تمت مقاضاته بسبب الفصل التعسفي للدوري الرياضي الذي انهار في وقت سابق من هذا الشهر بعد تعليق العمليات وتسريح الموظفين وسط التأثير المالي لوباء فيروس كورونا. وقدم المحامي أوليفر لوك مفوض XFL السابق الشكوى الفيدرالية ضد مكمان في ولاية كونيتيكت الأسبوع الماضي.