مسؤول سابق: فينس مكمان يعتزم بيع WWE وهؤلاء هم المشترون | المصارع

مسؤول سابق: فينس مكمان يعتزم بيع WWE وهؤلاء هم المشترون

مسؤول سابق: فينس مكمان يعتزم بيع WWE وهؤلاء هم المشترون
قال مسؤول سابق في WWE يدعى Mantell قال في تغريدة على حسابه تويتر أنه سمع أن فينس مكمان يعتزم بيع WWE وأن المفاوضات جارية مع شبكتي ESPN و FOX لإتمام صفقة البيع.

وأثارت هذه التغريدة ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية. ففي مؤتمر المكالمة الجماعية لكشف أرباح الربع الأول تحدث فينس مكمان عن إمكانية بيع الإتحاد وأيضا شبكة WWE إلى شبكتي ESPN أو FOX ومع ذلك وبالنظر للوضع الاقتصادي المتأزم بسبب تداعيات وباء كورونا لا تتطلع شبكات التلفزيون مثل ESPN و FOX إلى القيام بعمليات استحواذ كبرى على الشركات.


اقرأ أيضا: تقرير: مزاج فينس مكمان السيء أصبح محل سخرية ومزحة متداولة بين موظفي WWE

على مدى السنوات القليلة الماضية لم يقم فينس مكمان بإغلاق باب بيع WWE وفي نفس الوقت كان لا يستبعد إمكانية بيع الإتحاد كلما ظهرت فرص كبرى من مستثمرين محتملين.


وخرج فينس بتصريحات سابقة يقول فيها أنه منفتح على أي صفقة بيع محتملة ل WWE. إذن هل يفعلها؟ وهل كانت عملية تسريح العاملين في الشركة مؤخرا وتخفيض النفقات المالية تمهيدا لإتمام الصفقة الأكبر وهي بيع اتحاد WWE بشكل رسمي؟

اقرأ أيضا: فينس مكمان غاضب من عدم مشاركة رومان رينز في راسلمينيا 36


حاليا لا توجد أية أخبار مؤكدة لكن وفقا لمصادر موثوقة من موقع wrestlingnews فإن فينس مكمان لم يجري أي محادثات مع ESPN أو FOX حول عرض الشركة للبيع وأن تغريدة المسؤول الإداري السابق مجرد إشاعة كاذبة.