حساب هاكر سماك داون الغامض على تويتر يتجاوز 100 ألف متابع وتسريبات تكشف هويته | المصارع

حساب هاكر سماك داون الغامض على تويتر يتجاوز 100 ألف متابع وتسريبات تكشف هويته

حساب هاكر سماك داون الغامض على تويتر يتجاوز 100 ألف متابع وتسريبات تكشف هويته
على مدار الأسابيع القليلة الماضية ظهر هاكر سماك داون الغامض بشكل متقطع مدعيا أنه يريد إظهار حقائق ما في WWE وأنه يريد كشف الكثير من الأكاذيب وأظهر في مقاطع الفيديو التي يقدمها على شاشة العرض بعض اللقطات لنجوم فئة الزوجي وأخفى هذا الهاكر هويته حيث يرتدي سترة ويتخفى وراء العديد من الشاشات ويتكلم بصوت مضخم.

اقرأ أيضا: مخترق يكشف حقيقة سونيا ديفيل وكيف تلاعبت بالرسائل وكلفت اوتيس موعده الغرامي مع ماندي روز في عيد الحب (فيديو)

وفقا لنشرة Wrestling Observer الإخبارية، فإن الشائعات تدور حول أن النجم مصطفى علي هو هاكر سماك داون الغامض وهو من يقف وراء مقاطع الفيديو المشفرة وأيضا هناك أخبار متداولة تقول أن الهاكر قد يكون وراءه مجموعة من الأشخاص ومن المحتمل أن يكونا مصطفى علي وشريكه تشاد غيبل.

يذكر أن هاكر سماك داون الغامض أنشأ حساب تويتر الأسبوع الماضي باسم "TheMessageWWE" ووصل عدد متابعيه إلى أكثر من 100 ألف متابع ونشر رسالة فيديو تضمنت لقطات سريعة للعديد من نجوم ونجمات عرض سماك داون مثل سيزارو، شينسكي ناكامورا، سامي زين، ساشا بانكس مع بايلي، بارون كوربن شايمس وذا فيند براي وايت.

وقال هاكر سماك داون الغامض في رسالة الفيديو: "إن هناك من لا يريدنا أن نتكلم كما أنهم لا يريدون أن نرى قوتهم وخوفهم... لقد وصلوا إلى السلطة ولكن يجب ألا يخاف الناس ممن هم في السلطة، بل إن الناس هم من سيشكلون خطرا على من هم في السلطة... وأن الناس جاهزون وسوف نتحدث ونتحرك وأن الشر الذي يحدث في الظلام سيظهر في النور وسيتم كشف الرسالة وسماع الحقيقة".

اقرأ أيضا: مارك هنري يراهن أن يكون الهاكر هو سي ام بانك


وقام بعض المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي بإزالة تشويه الصوت من اثنين من مقاطع الفيديو الخاصة بالهاكر وتبين لهم بعد فحص الصوت وإبطائه أن الهاكر قد يكون إما مصطفي علي أو إكزافيير وودز أو شورتي جي (تشاد غيبل) ونفى وودز أي علاقة له بالموضوع ويبقى السؤال من يا ترى يكون هاكر سماك داون الغامض؟.