مخترق يكشف حقيقة سونيا ديفيل وكيف تلاعبت بالرسائل وكلفت اوتيس موعده الغرامي مع ماندي روز في عيد الحب (فيديو) | موقع المصارع

مخترق يكشف حقيقة سونيا ديفيل وكيف تلاعبت بالرسائل وكلفت اوتيس موعده الغرامي مع ماندي روز في عيد الحب (فيديو)

مخترق يكشف حقيقة سونيا ديفيل وكيف تلاعبت بالرسائل وكلفت اوتيس موعده الغرامي مع ماندي روز في عيد الحب (فيديو)
شهد عرض سماكداون لهذا الأسبوع مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشفت شخصية غامضة على هيئة مخترق أن النجمة سونيا ديفيل كانت الشخص الذي كلف اوتيس موعده الغرامي في عيد الحب مع ماندي روز.

بعد نهاية مباراة زيجلر أمام النجم تاكر بفوز زيجلر عن طريق الإقصاء المباشر بدأت شاشة العرض في الوميض وظهرت رسالة تقول "سيتم سماع الحقيقة" وظهر مخترق على شكل مقنع يجلس أمام العديد من الشاشات وقام بتعريف نفسه وكشف من خلال لقطات أمنية دقيقة أن سونيا ديفيل هي الشخص الذي أرسل رسالة من هاتف ماندي روز إلى هاتف اوتيس طلبت منه تأخير موعد العشاء في عيد الحب لساعة ورد اوتيس بالموافقة ثم قامت سونيا بحذف الرسالتين وكأن شيئا لم يكن.

اقرأ أيضا: بمناسبة عيد الحب الفالنتاين ماندي روز وأوتيس يجمعهما موعد غرامي هذا الأسبوع في عرض سماكداون


ليس هذا فقط فقد كشف المخترق أيضا عن مقطع فيديو آخر تظهر فيه سونيا ديفيل وهي تتفق مع دولف زيجلر من أجل الذهاب للمطعم ومقابلة ماندي روز وهو ما وافق عليه زيجلر، ظهر أوتيس حاملا باقة ورود ومتأخراً ساعة عن موعد العشاء المخطط له مع ماندي روز ليجد أن دولف زيجلر سبقه وكان يستمتع بتناول وجبة رومانسية مع ماندي وطبعا تحطمت مشاعر اوتيس واعتبر أن ماندي خانته مع زيجلر.

لتظهر الحقيقة كاملة ويتبين أن ماندي واوتيس كانا ضحيتان لخطط سونيا وزيجلر الخبيثة. وأشار المخترق إلى أن سونيا وزيجلر يحصلان على "ما يريدانه" وكأنه يريد توضيح حقيقة ما أخرى لكنه تحفظ على كلماته، طبعا بعد هذه الفضيحة غضبت ماندي روز وتوسلت لها صديقتها سونيا ديفيل وقالت أنها آسفة قبل أن تغادر ماندي صالة العرض مصدومة مما حدث وقام أوتيس بمطاردة دولف زيجلر الذي فر هاربا.


يذكر أن اوتيس سيحظى بمباراة فردية أمام دولف زيجلر في عرض راسلمينيا 36 في مواجهة تصفية حسابات، ومن الوارد جدا أن يكون لماندي روز وسونيا ديفيل دور في هذا النزال المثير.