سي ام بانك عن بروك ليسنر: فخور جدا بالعمل معه وهو حبيب لقلبي | المصارع

سي ام بانك عن بروك ليسنر: فخور جدا بالعمل معه وهو حبيب لقلبي

سي ام بانك عن بروك ليسنر: فخور جدا بالعمل معه وهو حبيب لقلبي
في لقاء له مع شبكة ESPN تحدث النجم الكبير والمصارع السابق سي ام بانك عن علاقته ببطل WWE بروك ليسنر مثنيا على طبيعة تعامله وأسلوبه المحترم وتواضعه مع جميع من يطلب المساعدة.

وأكد سي ام بانك أن بروك ليسنر رجل جد مميز وأنه حبيب لقلبه فعندما دخل بانك إلى عالم القتال الحر MMA وترك المصارعة كان ليسنر يطمئن عليه دائما ويرسل إليه "مهلا بانك إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة فمرحبا".


وأضاف بانك أنه كان متحفظا في التحدث مع نجوم المصارعة الحرة بعد تركه ل WWE لكنه كان على تواصل دائم مع بروك ليسنر وهو فخور جدا بالعمل معه معتبرا إياه شخصا محببا لقلبه.

اقرأ أيضا: بايج تكشف عن شخصية بروك ليسنر خلف الكواليس


وأضاف سي ام بانك أن بروك ليسنر يمتلك قلبا كبيرا، وهذا شيء لا يتحدث عنه الكثير من الناس فهم يتحدثون عن قوته كوحش والأشياء الرياضية المجنونة التي قام بها في مسيرته المهنية، والإنجازات التي حققها. لكنهم لا يتحدثون عن حقيقة أنه يحب زوجته وأطفاله ويعيش في مزرعة ويريد نوعا ما البقاء بمفرده.

وبشهادة سي ام بانك وأيضا مجموعة من نجوم WWE يتضح أن بروك ليسنر يملك قلبا طيبا وسعة صدر وأسلوبا محترما في التعامل مع الناس بعيدا عن قهره لخصومه في حلبات المصارعة الحرة، كما أن مواقفه تثبت أنه رجل بمعنى الكلمة ويساعد الآخرين دون تكبر أو اغترار بشهرته وثراءه وإنجازاته الكبيرة.