رومان رينز يخرج عن صمته ويعلق على قرار انسحابه من راسلمينيا 36 (فيديو) | المصارع

رومان رينز يخرج عن صمته ويعلق على قرار انسحابه من راسلمينيا 36 (فيديو)

رومان رينز يخرج عن صمته ويعلق على قرار انسحابه من راسلمينيا 36 (فيديو)
كان من المقرر أن يتحدى رومان رينز خصمه الوحش الأسطوري جولدبيرج على اللقب العالمي في عرض راسلمينيا 36 نهاية هذا الأسبوع. إلا أنه ووفقا لتقرير موقع Pro Wrestling Sheet الأسبوع الماضي فإن رينز قد انسحب من راسلمينيا بسبب مخاوفه بشأن فيروس كورونا ومعركته السابقة مع سرطان الدم "اللوكيميا" الذي أضعف جهازه المناعي.

وردا على شائعات الإنسحاب وردود الأفعال السريعة نشر رومان رينز مقطع فيديو على حسابه على انستغرام أكد فيه خبر انسحابه بالفعل من عرض راسلمينيا 36 وتحدث عن هجوم بعض الجماهير عليه ووصفه بالمنسحب والخائف من جولدبيرج، واستغرب من هذه التصرفات والتعاليق المتهكمة معتبرا أن هؤلاء الجماهير هم نفسهم من كانوا يطالبون بإبعاده عن عروض الراسلمينيا سابقا وهاهم الآن يطالبونه بالمشاركة في العرض.


اقرأ أيضا: رومان رينز ينسحب رسميا من راسلمينيا 36 وهذا هو السبب

وبخصوص الجماهير التي أغضبها قرار الانسحاب من راسلمينيا 36 قال رومان رينز:

"أنتم لا تعرفون القصة بأكملها كل ما تعرفونه هو ما تعتقدونه فقط، لا تعرفون ماذا يحدث في حياتي وما إذا كان لديّ أطفال حديثي الولادة وأسرة وعائلة أكبر سنًا...وفي اللحظة التي أختار فيها قرارا صعبا يتعلق بحياتي وحياة أسرتي تصفونني بالجبان أو المخنت".



وتأسف رومان رينز لجماهير WWE على قرار انسحابه من راسلمينيا 36 ولم تؤكد WWE حتى الآن خبر انسحاب رينز من مباراة اللقب العالمي وما يزال يروج لها لكن من الواضح أن الإتحاد سيعلن في وقت ما هذا الأسبوع عن منافس جديد لجولدبيرج.