سيمون جونسون ابنة ذا روك توقع رسميا مع WWE | المصارع

سيمون جونسون ابنة ذا روك توقع رسميا مع WWE

سيمون جونسون ابنة ذا روك توقع رسميا مع WWE
أعلن اتحاد WWE وبشكل رسمي عن تعاقده مع النجمة الشابة سيمون جونسون الابنة الكبرى للمصارع الأسطوري والنجم السينمائي العالمي دواين “ذا روك”جونسون لتنضم إلى صفوف المصارعات في الاتحاد.

ووقعت سيمون (18 عاما) عقدا للمواهب مع WWE لتبدأ تدريباتها في مركز تدريب المصارعين التابع للإتحاد بأورلاندو فلوريدا قبل انطلاقها في عرض المواهب NXT ولكن لم يتم تحديد موعد ظهورها.

وعبّرت سيمون عن سعادتها بهذه الفرصة وقالت: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي. إن معرفة أن عائلتي لديها مثل هذا الارتباط الشخصي بالمصارعة أمر مميز حقًا بالنسبة لي وأشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي، ليس فقط للمصارعة، بل للاستمرار في هذا الإرث"

وهنّأ ذا روك ابنته عبر حسابه على إنستقرام قائلًا: "تهانيّ إلى أولى بناتي سيمون جونسون التي وقعت رسميًا عقدها مع WWE، لتكون في طريقها لتصبح أول مصارعة من الجيل الرابع في تاريخ WWE"

وطالب أسطورة الاتحاد ابنته بحمل اسم العائلة بفخر في الوقت نفسه الذي تمهد فيه طريقها الخاص ومسيرتها. واختتم رسالته لها قائلًا: "أنا فخور للغاية، عيشي حلمك. لنعمل"

اقرأ أيضا: على خطى والدها️.. ابنة ذا روك تدخل عالم المصارعة وتختار اسما غريبا

كما علق المدير التنفيذي والمسؤول الأول عن المواهب تربل اتش على انضمام سيمون جونسون ابنة "ذا روك" لصفوف المصارعات في الإتحاد وقال:

"إنها حصلت على مكانها وستعمل على حمل إرث عائلتها وتبني إرثها الخاص في WWE، وستتدرب في أفضل مكان في عالم المصارعة"