على خطى والدها.. ابنة ذا روك تدخل عالم المصارعة وتختار اسما غريبا | موقع المصارع

على خطى والدها.. ابنة ذا روك تدخل عالم المصارعة وتختار اسما غريبا

على خطى والدها.. ابنة ذا روك تدخل عالم المصارعة وتختار اسما غريبا
أعلنت سيمون جونسون (20 عاماً) ابنة الممثل والمصارع سابقاً ​دواين جونسون​ المشهور بـ"ذا روك"، أنها ستنضم إلى عالم المصارعة الحرة WWE وستتبع خطى والدها وجدها في تقليد عائلي استمر أعواما طوال.

وكانت سيمون قد التحقت بعالم المصارعة منذ سنتين، إذ وقعت عقدها مع WWE في فبراير من العام 2020 ولكن تمّ تأجيل مباراتها الأولى بسبب تعرضها لإصابة وخضوعها لعملية جراحية عاجلة تطلّبت إعادة تأهيلها.


واليوم تستعدّ ابنة "ذا روك" لاقتحام عالم المصارَعة رسمياً والبدء بمسيرتها المهنية، كمصارِعة محترفة، بعدما اختارت الاسم الجديد والرسمي الذي ستعتمده فوق حلبات WWE.

فمن خلال حسابها الخاص على إنستقرام، كشفت سيمون أنها ستُصارِع تحت اسم "آفا رين" (Ava Raine) مثلما اعتمد والدها اسماً مغايراً لاسمه الحقيقي في عالم المصارعة وهو "ذا روك".

ولكن هذا الاسم لم يعجب الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وأشار موقع "Unilad" البريطاني إلى أن اختيار سيمون لإسمها الجديد مع WWE كان غريباً ورأى البعض أنها ترغب بتجاهل إرث العائلة في المصارعة.

وعلقت سيمون على الضجة التي رافقت تغيير اسمها من "سيمون جونسون" إلى "آفا راين" وأكدت بأن عدم استخدام اسم العائلة في WWE لا يشكّل أي استهزاء بجذور عائلتها المتأصلة في عالم المصارعة. وكتبت عبر حسابها على تويتر:

"ربما أبدو أنني أحطم الرقم القياسي وأتمنى أن يكون هذا آخر ما أذكره، لا أفهم لماذا يتم تصوير الأشخاص المنفصلين عن اسم عائلتهم موضوعاً ساخناً. فهذا الاسم لا يسيء إلى أي انجازات من أي عائلة"

"كان بإمكاني أن أبني مسيرتي المهنية بشكل كامل حول مسيرة والدي ولكن سيظل الناس يهاجمونني في كل الأحوال"

وعبّر النجم العالمي "ذا روك" في وقت سابق عن فخره الشديد بدخول بابنته إلى عالم المصارعة وقال عند حلوله ضيفاً على برنامج جيمي فالون:

"لقد وقّعت ابنتي عقداً مع WWE وهو شرفٌ عظيم أن تمشي ابنتي على خطاي؛ عبارة (تتبع خطاي) تبدو مبتذلة، لأنها تريد في واقع الأمر أن تشقّ طريقها الخاص في عالم المصارعة، وهو أمر مهم للغاية"