تسريب: نجمة كبيرة قد تشارك في مباراة رويال رامبل 2020 للسيدات | موقع المصارع

تسريب: نجمة كبيرة قد تشارك في مباراة رويال رامبل 2020 للسيدات

تسريب: نجمة كبيرة قد تشارك في مباراة رويال رامبل 2020 للسيدات
كشف تقرير من موقع PWinsider على أن نجمة كبيرة وبطلة سابقة لسيدات سماكداون من المقرر برمجة حضورها في مدينة هيوستن بولاية تكساس المكان الذي سيقام فيه عرض رويال رامبل 2020 هذا الأحد القادم.

وكشف التقرير أيضا أن النجمة نايومي ستعود إلى الحلبة قريبًا وستنضم إلى عرض سماكداون بعد غياب طويل عن أحداث WWE منذ يوليو / تموز من العام الماضي.

وتعود آخر مباراة للنجمة نايومي في الأسبوع الأخير من شهر يوليو / تموز، حيث حققت فوزًا فرديًا على النجمة سارة لوجان في عرض Main Event.

كانت نايومي قد كشفت في سبتمبر / أيلول الماضي أنها خارجة المنافسة بسبب بعض المشاكل الصحية والعائلية، وتم الكشف لاحقا أن مسؤولي WWE تركوا نايومي و فريق الأوسوز خارج أجندة العروض لأنهم لم يكن لديهم خطط إبداعية لهم.

ومن المعلوم أن فريق الأسوز (جيمي وجاي) عادا إلى أحداث WWE مؤخرًا عندما سجلا عودتهما في عرض سماكداون قبل 3 أسابيع وأنقذا رومان رينز من هجوم طعام الكلاب الذي خطط له بارون كوربن ودولف زيجلر.

بينما أعلنت كل من شارلوت فلير وسارة لوجان وأليكسا بليس ونيكي كروس أعلن مشاركتهن في المباراة الملكية إذن يبدو من المحتمل جدًا أن تعود نايومي في عرض رويال رامبل 2020.