استبعاد اسم كبير كخصم لبروك ليسنر في راسلمينيا 36 | موقع المصارع

استبعاد اسم كبير كخصم لبروك ليسنر في راسلمينيا 36

استبعاد اسم كبير كخصم لبروك ليسنر في راسلمينيا 36
نحن على مشارف موسم راسلمينيا وحتى الآن لم يتم تقديم أية تلميحات بشأن من سيكون خصم بروك ليسنر في راسلمينيا 36 بعد أقل من ثلاثة أشهر من موعد العرض الكبير.

تم الإعلان هذا الأسبوع في عرض الرو أن بروك ليسنر سيدخل في المعركة الملكية المكونة من 30 مصارعا في عرض رويال رامبل ولن ينافس في مباراة فردية على بطولة WWE.

أحد الأسماء التي تم التكهن بها مؤخرا داخل أروقة WWE وترشيحها لمنافسة بروك ليسنر في راسلمينيا 36 هو النجم ايدج وأشار موقع PWInsider أن ايدج قد شوهد في أحداث WWE في الأسابيع الأخيرة.

وتردد كثيرا اسم ايدج بين الأشخاص وراء الكواليس على أنه سيعود ل WWE وقال الأشخاص الذين رأوه أنه في حالة جيدة ويبدو أنه على استعداد للمصارعة مرة أخرى.

ومع ذلك، قال المحلل المتخصص في شؤون المصارعة ديف ميلتزر في برنامج راديو المصارعة أنه إذا كان إيدج بالفعل عائدا للمصارعة في WWE فإنه لن يواجه بروك ليسنر.

وأضاف ديف ميلتزر: "الآن بعد أن تذكرت بعض الأشياء التي قيلت لي... قيل لي إن النجم ايدج لن يكون خصم بروك ليسنر، لا في الرويال رامبل ولا في راسلمينيا 36"

لا توجد خيارات كثيرة لنجوم من عرض الرو كمنافسين محتملين لبروك ليسنر فمثلا درو ماكنتاير هو احتمال وارد لأنه يبدو أنه قد يتحول لشخصية محبوبة.

أليستر بلاك هو مصارع يحبه بول هيمان وهو حاليا يحصل على دفعة إيجابية ولكن الأمر متروك لفينس مكمان فيما إذا كان ينظر إليه على أنه رجل يستحق أن يكون في مباراة حدث رئيسي.

إذا لم يكن هناك نجم مرشح في عرض الرو لمنافسة بروك ليسنر في راسلمينيا 36، فمن المحتمل وجود منافسين بارزين في NXT ربما النجم مات ريدل أو كيث لي. في هذه المرحلة، يبدو أننا قد لا نحصل على أية تلميحات حتى موعد عرض رويال رامبل.