نجم سابق في WWE يشبه ريا ريبلي ب جون سينا القادم | موقع المصارع

نجم سابق في WWE يشبه ريا ريبلي ب جون سينا القادم

نجم سابق في WWE يشبه ريا ريبلي ب جون سينا القادم
قدم عضو قاعة المشاهير في WWE مارك هنري مؤخرًا بعض التعليقات المهمة على برنامج Busted Open Radio بخصوص بطلة سيدات NXT النجمة ريا ريبلي.

بدأ مارك هنري بوصف مدى الإعجاب الذي حققته ريا ريبلي في تحقيق بطولة سيدات NXT في سنها الصغير، مع بلوغ النجمة 23 عامًا فقط. وقال مارك هنري: "في الثالثة والعشرين من عمري، كنت ما أزال أرفع الأثقال ولم أحترف المصارعة بعد ومع ذلك ها هي ريا ريبلي تفعل ذلك ... في الثالثة والعشرين من عمرها. ماذا ستفعل في الخمسة عشر سنة القادمة؟ سوف أخبرك أنها ستتفوق في المصارعة".

وفي تعليق على كلمة "تفوق"، قال عضو قاعة المشاهير في WWE مارك هنري "ستكون ريا ريبلي ذا روك القادم. ستكون جون سينا القادم، ستكون قادرة على أن تكون باتيستا القادم. يجب أن تكون قادرة على الخروج من المصارعة وكسب الرزق لأنها ستكون نجمة مشهورة كبيرة".

فازت ريا ريبلي على شاينا بازلر قبل أسبوع لتصبح بطلة NXT للسيدات الجديدة. هذا وانتهى عهد شاينا بازلر الطويل والمسيطر على قمة قسم السيدات في NXT .


وحظيت بطلة سيدات NXT ريا ريبلي بالثناء من مدير عرض NXT تربل اتش في تغريدة له على حسابه في تويتر أشاد فيها بمستوى مواجهة الحدث الرئيسي بين ريبلي وبازلر، وهنأ البطلة الجديدة ريا ريبلي ببطولة سيدات NXT مستحضرا فترة حفاظ شاينا بازلر على البطولة باعتبارها أطول فترة لحمل بطولة سيدات NXT وبداية حقبة جديدة لقسم سيدات NXT بقيادة ريا ريبلي.