جون موريسون يكشف سبب عودته إلى WWE | موقع المصارع

جون موريسون يكشف سبب عودته إلى WWE

جون موريسون يكشف سبب عودته إلى WWE
خلال الإصدار الأخير من برنامج WWE 'The Bump' كشف جون موريسون عن سبب رحيله عن WWE لفترة طويلة، وما الذي جعله يعود مجددا ل WWE، وأكثر من ذلك.


وقال جون موريسون عن سبب رحيله عن WWE لفترة طويلة: "عندما غادرت في عام 2011، قصدت في ذلك أن أخذ مثل إجازة راحة لمدة عام. أردت أن أخذ عطلة لمدة عام أردت أن أصنع بعض الأفلام وأقوم بأمور خاصة بي لفترة قصيرة، و تلك السنة تحولت إلى ثماني سنوات والوقت مضى بسرعة مجنونة وجزء من ذلك كان لأنني كنت أستمتع كثيراً بالمصارعة في كل هذه الأماكن التي عملت فيها. وفي كل مرة تتصارع فيها في اتحاد آخر، تقوم بالتوقيع على عقد، ثم يرغبون في توقيعك لفترة أطول وتمديده وتمديده... وشعرت أنني كنت جزءًا كبيرًا من كل هذه الإتحادات Lucha Underground، Impact، AAA،5 Star كنت مثل الرجل المسؤول وسفير العلامة التجارية وكان من الرائع أن تكون لدي كل هذه الإستقلالية".

و حول سبب عودته إلى WWE الآن قال جون موريسون: "أعتقد أنني كنت أستمتع كثيرًا بما كنت أفعله وكنت أقصد دائمًا العودة إلى WWE وفي هذه المرحلة عندما أدركت أنني كنت مثل "رجل مسؤول"، فضلت أن أستكمل مسيرتي في WWE قبل مرور 10 سنوات قادمة، لأن الوقت يمر"

و حول ما يمكن أن يتوقعه المشجعون منه قال جون موريسون: "أعتقد أن الكثير من الناس سوف يفاجأون بما سأقدمه وما أنا قادم من أجله في WWE. طوال الوقت الذي كنت فيه بعيدًا عن WWE ، رفعت من مستوى مهاراتي."