ال FBI تتدخل في مشكلة لانا وروسيف ولاشلي | موقع المصارع

ال FBI تتدخل في مشكلة لانا وروسيف ولاشلي

ال FBI تتدخل في مشكلة لانا وروسيف ولاشلي
يبدو أن الأحداث المتواصلة بين لانا وروسيف وبوبي لاشلي قد ولدت بعض الحساسية لدى جزء كبير من قاعدة المشجعين في WWE مما استدعى تدخلا عاجلا من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI).

خلال مقابلة مع موقع ComicBook.com ، تقول لانا إنها تلقت تهديدات موجهة لها و ل WWE وأن FBI دخلت في الخط.

وتقول لانا: "بعد أن تعرضت لتهديدات بالقتل يجب على مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) الاتصال بي وحمايتي. أنا أحصل على تهديدات بالقتل على تعليقاتي على إنستغرام و تويتر. أعني إن الناس متنمرون... اليوم فتحت حساب بريدي الإلكتروني وكان لدي تهديد بالقتل على بريدي الإلكتروني. "

في أكتوبر / تشرين الأول، وخلال مقطع فيديو نُشر على حساب لانا على يوتيوب، قال بوبي لاشلي إنه تلقى أيضا تهديدات بالقتل وقال إنه يتلقى تعليقات فظيعة من بعض المشجعين.

وقوبلت القصة بردود فعل متباينة من المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي. فالبعض أعجبتهم القصة وقارنوها بقصص من عصر "Attitude Era" ولكن البعض الآخر يريد فقط أن تبدع WWE في شيء آخر.

ما لا يمكن إنكاره هو أن سجل الأحداث بين لانا وبوبي لاشلي وروسيف يحقق زيادة في متوسط أرقام المشاهدة بمعدل ربع ساعة بالنسبة إلى WWE وأن مشاهداتهم على يوتيوب تتغلب بانتظام على معظم المقاطع الأخرى المنشورة على قناة WWE كل أسبوع. لذلك ولهذه الأسباب، ربما لن تنتهي قصة لانا وروسيف ولاشلي في وقت قريب.