إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز | موقع المصارع

إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز

إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز
رومان رينز (ليتي جوزيف "جو" أنوي) المصارع الامريكي والنجم الأول في اتحاد WWE وأحد أقوى المصارعين البارزين في عالم المصارعة الحرة ونظرا لكونه بطل غراند سلام، فقد فاز رينز بجميع ألقاب WWE في فترة قصيرة من الزمن.

حظي الزعيم بشعبية كبيرة جدا من جماهير WWE وتجاوز حب الجماهير له نطاق الولايات المتحدة لينتشر عبر جميع أنحاء العالم بما في ذلك الوطن العربي وكغيره من نجوم WWE فإن رومان تدور حوله حقائق مخفية ومعلومات هامة دعونا نتعرف عليها.


إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز


1- رومان رينز مدعوم من تربل اتش


يعلم الجميع أن الرئيس فينس مكمان يتحكم في الكواليس وأن قراره نهائي ولا يمكن البث فيه لكن تربل اتش باعتباره الرئيس التنفيذي للشركة فهو أيضا صاحب كلمة قوية وقرار مؤثر في WWE.

إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز

في الحقيقة، لقد كان تربل اتش نفسه هو من وضع ثقته في رومان رينز وليس فينس مكمان كما يعتقد الجميع وكان تربل اتش يدعم رينز منذ بداياته في عروض NXT علاوة على ذلك فقد كانت فكرة تكوين فريق الدرع من ابتكاره. 

2- تم تثبيت رومان رينز من طرف اثنان من نجوم الصف الاحتياطي


رومان رينز هو من أقوى واشهر مصارعين WWE ويصنف كنجم الصف الأول في الإتحاد ومع ذلك فسوف أصدمك عندما أقول لك أن رومان رينز تم تثبيته من طرف اثنان من نجوم الصف الإحتياطي وهما أيضا كانا يعتبران جوبرز وهما المصارعان السابقان في اتحاد WWE : آدم روز وداميان سانداو.

3- لعب رومان رينز مع فريق Georgia Tech Yellow Jackets وهو أحد فرق كرة القدم الأمريكية


إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز

قبل انضمام رومان رينز إلى WWE ، فقد كان يلعب كرة القدم الأمريكية. اعتاد اللعب خلال أيام دراسته الثانوية، بينما فاز أيضا بجائزة السنة لأفضل لاعب دفاعي من مجلة أخبار Pensacola، بعد ذلك انضم إلى فريق Georgia Tech Yellow Jackets وحتى أنه كان قائدا للفريق.


4- رومان رينز مثله الأعلى هو الأسطورة بريت ذا هيتمان هارت


كل نجم من نجوم WWE إلا وكان مولوعا ويستلهم من مثله الأعلى في المصارعة الحرة وكذلك رومان رينز الذي عشق أسطورة اسمها بريت ذا هيتمان هارت.

إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز

قال رينز ذات مرة عن بريت هارت في مقابلة مع موقع ياهو سبورتس: "في كل مرة يخرج فيها إلى الحلبة مرتديا تلك السترة الجلدية ويعطي نظاراته الشمسية لطفل ما وسط حشود من الجماهير، حلمت وتمنيت حقا بأن أكون ذاك الطفل".

5- والدة رومان رينز إيطالية


إليك 5 حقائق صادمة لا تعرفها عن رومان رينز

يعلم الجميع عن جذور رومان رينز الساموائية المحبة للمصارعة الحرة وعلاقته بالصخرة ذا روك وريكيشي وطبعا فإن والده سيكا أنوي عضو بقاعة المشاهير في WWE لكن من المعروف إلى حد بعيد أن والدة رومان السيدة باتريشيا أنوي إيطالية الأصل وبالتالي فإن جذور رومان رينز ساموائية - إيطالية.