هل سيخون ذا روك رومان رينز في راسلمينيا 40؟ 5 علامات تشير إلى ذلك | موقع المصارع

هل سيخون ذا روك رومان رينز في راسلمينيا 40؟ 5 علامات تشير إلى ذلك

هل سيخون ذا روك، رومان رينز في ريسلمانيا 40؟منذ عودة ذا روك وانحيازه إلى عائلة بلودلاين، كانت هناك شائعات حول احتمال خيانته لرومان رينز في النهاية. ومع ذلك، فقد أظهر ذا روك ولاءه للعائلة من خلال الاعتراف برينز كـ"زعيم للقبيلة"، ولا توجد مؤشرات على أي خلاف في علاقته مع البطل.

ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد لهذه القصة عما يعتقده الناس. هناك احتمال قوي أن يقوم الروك بخيانة رومان في راسلمينيا 40. ستلقي هذه المقالة نظرة على مجموعة من العلامات التي تشير إلى إمكانية حدوث ذلك.

فيما يلي 5 علامات تشير إلى أن ذا روك سيخون رومان رينز في راسلمينيا 40:

1- ذا روك يريد أن يكون زعيم القبيلة و رأس الطاولة

انضم ذا روك إلى عائلة بلودلاين، ومع ذلك لا يوجد أي تلميح حول من هو زعيم القبيلة الآن. يمكن أن يؤدي هذا إلى صراع بين رومان والروك على الطريق ويجعل ذا روك يخون رومان رينز في راسلمينيا 40. لقد تحدث ذا روك بالفعل عن كونه رأس الطاولة في عرض الرو الأول. يلمح هذا إلى أن الخيانة واردة من أجل لقب زعيم القبيلة و رأس الطاولة.

2- ذا روك لم ينجح في إثبات نفسه كجزء من عائلة ذا بلودلاين

انضم ذا روك إلى ذا بلودلاين في عرض سماك داون قبل أسابيع قليلة. ومع ذلك، لم ينجح في إثبات نفسه كجزء من العائلة. لم يتفاعل مع أي شخص بشكل هادف، ولم يشارك في أي مباريات، ولم يفعل أي شيء لإثبات أنه جزء من الفريق.

يشير هذا إلى أن ذا روك قد لا يكون مخلصًا حقًا لـ The Bloodline. قد يكون هناك دافع خفي وراء انضمامه إلى العائلة، مثل التخطيط لخيانة رومان رينز في راسلمينيا.

3- خطة سرية بين ذا روك وكودي

قال كودي رودز قبل أن يندم على مباراته مع رومان رينز في سماكداون أنه استمع إلى نصيحة من مستشار خاص، ذا روك. يبدو أن خيانة ذا روك لرومان بعد اكتساب ثقته يمكن أن تكون جزءًا من خطتهما. ربما يكون ذا روك قد عقد صفقة مع كودي لمساعدته على الفوز ببطولة العالم الموحدة.

ربما كان كودي رودز متواطئًا مع ذا روك واتفقا على خداع رومان رينز وإيهامه بالأمان، ثم يضربان ضربتهما في رسلمانيا، مما يكلف زعيم القبيلة لقبه.

4- ذا روك لم يرفع يده مثل البلودلاين إذن لا يعترف برومان رينز كزعيم للقبيلة

خلال حلقة سماكداون مع عائلة بلودلاين، قال ذا روك إنه سيستخدم القوة للتأكد من أن كودي "سيخرج من راسلمينيا بما هو عليه، وهو الخاسر" وأشار إلى رومان رينز.

بعد ذلك، عندما وجهت البلودلاين إشاراتهم إلى الأعلى، قام ذا روك بوضعية حرف L أثارت هذه الإيماءة حيرة الجماهير فهناك من قال أنه يقصد بحرف L كلمة "Loser" "خاسر"، فإنه بحسب أعراف وتقاليد قبيلة أنوي فإن ذا روك لا يعترف برومان رينز كزعيم القبيلة الأوحد تلك الإشارة بيده فضحته.


5- غرورهم كبير لدرجة أن شراكتهم لن تدوم

يتميز ذا روك بغرور معروف وراسخ في عالم المصارعة وهذا سبب وراء تسميته "The Great One". في الوقت نفسه، يمتلك رومان رينز أكبر غرور في عالم المصارعة الحرة اليوم كل ما يفعله هو طلب من الناس "الاعتراف به" كلما ظهر على التلفاز.

مع وجود هاتين الشخصيتين الضخمتين، لا توجد فرصة لأن يتوافقا على المدى الطويل. شعور ذا روك بخيانة رومان رينز أو العكس ليس فقط محتملًا بل مضمون تقريبًا.

بالنظر إلى التحضير لراسلمانيا، فإن كون ذا روك هو البادئ بالضربة الأولى سيكون منطقيًا. سيرفض السماح لغرور رومان بالوقوف في طريق نجاح العائلة، وقبل كل شيء، نجاحه الشخصي.