أندرتيكر: هذا النجم لا حدود لقدراته سوى السماء ولدي توقعات عالية جدًا عليه! | موقع المصارع

أندرتيكر: هذا النجم لا حدود لقدراته سوى السماء ولدي توقعات عالية جدًا عليه!

أندرتيكر: هذا النجم لا حدود لقدراته سوى السماء ولدي توقعات عالية جدًا عليه!
أشاد أسطورة المصارعة أندرتيكر مؤخرًا بأحد نجوم WWE الكبار وصرح بأن "السماء هي الحدود" بالنسبة له. النجم الذي أثار إعجاب "الرجل الميت" ليس سوى بطل القارات الحالي جونتر.

جعل حكم "جنرال الحلبة" التاريخي لأكثر من 600 يوم بلقب القارات منه واحدًا من أكبر الأسماء في عالم المصارعة. على الرغم من أن العديد من النجوم تحدوه على اللقب، إلا أنه لم يتمكن أحد من إسقاطه على مدار العامين الماضيين. يستعد الآن للدفاع عن لقبه ضد سامي زين في مهرجان ريسلمانيا 40.

لم يكسب غونتر احترام الجماهير فحسب، بل احترام من هم داخل المهنة أيضًا من خلال عمله. واحد منهم هو الأسطورة أندرتيكر، الذي لم يقل سوى أشياء إيجابية عن قائد إمبريوم خلال بودكاسته "Six Feet Under". صرح أندرتيكر أن جونتر يذكره بعظماء المصارعة في العصر الماضي.

قال أندرتيكر "أنا أحبه حقًا. أعتقد أن السماء هي الحدود بالنسبة له. أعتقد أنه يعود إلى عصر مختلف، لكنه يمتلك القدرة على تقديم مباريات قوية ورواية قصص مميزة داخل الحلبة".

وأضاف: "لقد خاض تلك المباراة للتو مع دومينيك ميستيريو، وهي مباراة صعبة، فمواجهة بين مكروه ضد مكروه صعبة عندما لا يتحول أحدهما. لقد حافظ على دومينيك كشخصية مكروهة وأبقى هو نفسه كذلك ولدي توقعات عالية جدًا عليه".

مواجهة بين أندرتيكر وجونتر؟

أثبت جونتر هيمنته المطلقة منذ انضمامه إلى اتحاد WWE. يُعد جونتر واحدًا من القلة القليلة الذين حملوا بطولتين لأكثر من عام، وهي مجموعة تضم أساطير مثل "راندي سافاج" و"بيدرو موراليس" و"رومان رينز".

بحلول الوقت الذي صعد فيه جونتر إلى العروض الرئيسية، كان أندرتيكر قد تقاعد بالفعل، مما حرم الجماهير من مشاهدة مواجهة ملحمية بينهما. وتحدث أندرتيكر عن مسار تلك المواجهة لو حدثت، متوقعا تحولها إلى معركة بالأيدي بعد تبادل لكمتين قويتين.