داكوتا كاي تخون بايلي وتتحالف من جديد مع فريق داميدج كنترول (فيديو) | موقع المصارع

داكوتا كاي تخون بايلي وتتحالف من جديد مع فريق داميدج كنترول (فيديو)

داكوتا كاي تخون بايلي وتتحالف من جديد مع فريق داميدج كنترول (فيديو)
استمرت داكوتا كاي في مسيرة خياناتها الطويلة للأصدقاء عندما غدرت بصديقتها السابقة بايلي في عرض سماكداون الأخير.

تشتهر المصارعة النيوزيلندية بتاريخ طويل في خيانة أصدقائها وشريكاتها. فخلال فترة عملها في عرض NXT، هاجمت بشدة شريكتها السابقة تيغان نوكس في عرض NXT TakeOver: WarGames عام 2019. ثم في عام 2021، خانت حارستها الشخصية السابقة راكيل جونزاليز بعد أن تحررت من سيطرتها وأصبحت بطلة NXT للسيدات.

ثم في عرض سماكداون الأخير الذي أقيم بتاريخ 1 مارس، قامت كاي أيضًا بخيانة معلمة المصارعة السابقة لها، بايلي.

بدأت الأحداث عندما انحازت داكوتا كاي إلى بايلي بعد أن كشفت "ذا رول مودل" عن تآمر آسكا وكايري سين وإيو سكاي لإزاحتها من المجموعة التي أسستها بنفسها.

وبعد تفكك فريق داميدج كنترول، تظاهرت داكوتا كاي بالوقوف إلى جانب بايلي وقررت بايلي الوثوق بها، وتم تحديد نزال فرق زوجي في عرض سماكداون هذا الأسبوع، والذي يمثل أولى مباريات داكوتا منذ إصابتها في الرباط الصليبي الأمامي في مايو من العام الماضي.

في هذا النزال دافعت أسكا وكايري سين "ذا كابوكي ووريورز" عن بطولة زوجي السيدات في مواجهة ضد بايلي وداكوتا كاي.

وبينما كانت بايلي تزحف نحو الزاوية الخاصة بها لإجراء عملية تبديل مع داكوتا كاي، قفزت كاي خارج الحلبة. وكانت هذه خيانة كبيرة تركت بايلي وحيدة تمامًا، لم يطل الأمر حتى قامت أسوكا وكايري سين بالتغلب على بايلي بسهولة، ثم تبع ذلك هجومًا من 4 ضد 1 على بايلي.

وبهذا، تؤكد داكوتا كاي أنها ستبقى مع آيو سكاي، أسكا و كايري سين، مما يعني أن بايلي ستواجه آيو سكاي بمفردها في راسلمينيا 40.