أعلنت لانا عن انفصالها عن زوجها روسيف بعد زواج دام 7 سنوات | موقع المصارع

أعلنت لانا عن انفصالها عن زوجها روسيف بعد زواج دام 7 سنوات

أعلنت لانا عن انفصالها عن زوجها روسيف بعد زواج دام 7 سنوات
وفقًا للتقارير، أعلن نجما اتحاد (AEW) حاليًا والنجمان السابقان في اتحاد (WWE) ميرو روسيف وزوجته سي جي بيري "لانا" طلاقهما بعد أكثر من 7 سنوات من الزواج.

تزوج ميرو، واسمه الحقيقي "ميروسلاف بيتروف بارنياشيف"، من بيري، المعروفة سابقًا باسم لانا في اتحاد WWE، في 29 يوليو 2016. حيث عمل الزوجان سابقًا معًا في WWE، حيث لعبت بيري دور مساعدة البطل السابق للولايات المتحدة في ذات الاتحاد.

ووفقًا لـ TMZ Sports اليوم، انفصل الزوجان رسميًا بعد ارتباطهما في عام 2016، وبحسب ما ورد عاد ميرو إلى بلغاريا بعد انفصال الزوجين ولم يتقدم الزوجان بعد بطلب رسمي للطلاق.

صرحت لانا لموقع TMZ: "لقد اتخذت أنا وميرو القرار الصعب بالانفصال بعد سنوات عديدة رائعة قضيناها معًا، وقررنا المضي قدمًا كأصدقاء، ونأمل أن نظهر على الشاشة في مكان ما في المستقبل".

حاليًا، لا يوجد سبب محدد لانفصالهما، لكن لانا قالت لـ TMZ أن الانفصال كان قرارًا مشتركًا ولم يحدث بسبب أي مشاكل أو خيانات. ومع ذلك، لم يتوقف الحديث عبر الإنترنت حول اتهامات بخيانة لانا لزوجها روسيف أو أن شيئًا مثل قصتها المثيرة للجدل مع بوبي لاشلي كان عاملاً مساهمًا في إنهاء علاقتهما.

انضمت سي جي بيري "لانا" إلى اتحاد AEW خلال عرض All Out الذي أقيم في سبتمبر الماضي، حيث أنقذت زوجها السابق من هجوم بعد المباراة من قبل باورهاوس هوبز.

اجتمع الزوجان مرة أخرى في عرض AEW Worlds End، حيث خانت بيري المصارع أندرادي إل إيدولو لتساعد ميرو على تحقيق الفوز، ومع ذلك لم يظهر أي منهما على التلفزيون منذ ذلك الحين.