بيكي لينش تعلق على رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال مع سيث رولينز | موقع المصارع

بيكي لينش تعلق على رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال مع سيث رولينز

بيكي لينش تعلق على رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال مع سيث رولينز
تزوج بيكي لينش وسيث رولينز في عام 2021 بعد أن أنجبت ابنتهما الأولى في ديسمبر 2020. كلاهما نجمان كبيران في اتحاد WWE حيث حققا نجاحًا كبيرًا في الشركة وهما بلا شك من أقوى الثنائيات الزوجية في عالم المصارعة الحرة.

صرحت بيكي لينش خلال ظهورها الأخير على بودكاست "LiveSigning" أنها لا تمانع في إنجاب طفل آخر مع سيث رولينز. ومع ذلك، أوضحت أن الأمر سيكون صعبًا بسبب جدول أعمالهما المزدحم للغاية.

وقالت لينش: "انظر ، أنا لا أمانع في إنجاب طفل آخر. لن أعارض إنجاب طفل آخر. لدينا طفل واحد ساحر ، يجعل من المستحيل عدم الرغبة في المزيد. ولكن ، لدينا أيضًا جدول أعمال مجنون جدًا كما هو الحال الآن ، والسفر على الطريق لمدة 52 أسبوعًا في السنة وأصبحت الآن مؤلفة من أكثر الكتب مبيعًا. وفي حين أن القيام بكل ذلك يجعلني أتساءل متى سأجد الوقت لذلك بالضبط. لذا ، سنرى ما سيحدث في المستقبل ، لكنني بالتأكيد لن أعارض ذلك ".

بيكي لينش و سيث رولينز لدى كل منهما مباراة بطولة العالم في عرض راسلمينيا 40 القادم

فازت بيكي لينش بمباراة غرفة الإقصاء للسيدات في أستراليا الشهر الماضي وحصلت على حق التحدي على لقب بطولة العالم للسيدات أمام ريا ريبلي في عرض راسلمينيا 40. لم تتواجه النجمتان من قبل على القائمة الرئيسية ، لذلك ستكون هذه مباراة كبيرة لهما ولجماهير المصارعة الحرة.

بينما يدخل زوجها سيث رولينز إلى راسلمينيا وهو بطل. سيدافع عن لقبه للوزن الثقيل ضد درو ماكنتاير في الليلة الثانية من WrestleMania. في الليلة الأولى، سيتعاون مع كودي رودز لمواجهة ذا روك و رومان رينز.