ذا روك يصفع كودي رودز بعد اختيار كودي مواجهة رومان رينز في ريسلمانيا 40 (فيديو) | موقع المصارع

ذا روك يصفع كودي رودز بعد اختيار كودي مواجهة رومان رينز في ريسلمانيا 40 (فيديو)

ذا روك يصفع كودي رودز بعد اختيار كودي مواجهة رومان رينز في ريسلمانيا 40 (فيديو)
خلال مؤتمر ريسلمانيا 40 الذي عقد الليلة الماضية، ظهر ذا روك وقابله الجمهور بصيحات الاستهجان، ورد ذا روك عن طريق وصفهم بـ "أطفال كودي الباكين". ثم أكد ذا روك أن مباراة رومان رينز وذا روك هي أكبر مباراة ريسلمانيا على الإطلاق وستحدث بغض النظر عن رغبة الجماهير.

بعد ذلك، طلب ذا روك من رومان رينز قسمًا بالدم لتأكيد المباراة لكن قاطعهم كودي رودز وادعى أن له الحق في اختيار خصمه وأعلن اختياره رومان رينز كمنافس له في ريسلمانيا 40.

ثم جعل كودي الأمور شخصية مع رينز وذا روك، قائلاً إن كليهما "لم يطبخا شيئًا منذ عامين" وقال لرومان "لو كان جدك وجد ذا روك حاضرين الآن، لخجلا منك".

تدخل ذا روك وواجه كودي رودز وجهاً لوجه وقال له: "اسمح لي أن أوضح لك شيئًا تمامًا: عندما تتحدث عن عائلته (رومان رينز)، فأنت تتحدث عن عائلتي. وعندما تتحدث عن أسلافه، فأنت تتحدث عن أسلافي. وعندما تتحدث عن دمه، فأنت تتحدث عن دمي. إذن لدينا مشكلة الآن".

ثم قام ذا روك بصفع كودي ليتدخل تريبل إتش ومديرين العروض، لأخذ كودي بعيداً وكان سيث رولينز منفعلا وقال لذا روك "أصبحت من الإدارة العليا هذا لا يعني أنه يمكنك أن تفعل ما تريد"



بعد انتهاء المؤتمر، توجه تريبل اتش إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأعلن أن كودي رودز سوف يحصل على فرصة ثانية من أجل أن ينهي قصته وسيواجه رومان رينز في الحدث الرئيسي لريسلمانيا 40.