كيرت أنجل يوضح لماذا لن يعود أبدًا إلى حلبة المصارعة | موقع المصارع

كيرت أنجل يوضح لماذا لن يعود أبدًا إلى حلبة المصارعة

كيرت أنجل يوضح لماذا لن يعود أبدًا إلى حلبة المصارعة
في عالم المصارعة الحرة، تعتبر عبارة "لا تقل أبدًا لا" شائعةً، خاصةً عندما يعتزل نجم أو يغادر الاتحاد لكن يبدو أن أسطورة WWE المعتزل كيرت أنجل قد حسم أمره بشكل قاطع أنه لن يخطو قدمًا مرة أخرى داخل حلبة المصارعة.

عام 2019، خاض كيرت أنجل مباراة اعتزاله في ريسلمانيا 35 حيث خسر أمام بارون كوربن. بعدها، أعلن أنجل اعتزاله رسميًا من المنافسات داخل الحلبة.

خلال ظهوره الأخير في بودكاست Steel City Con، ألقى أنجل الضوء على قراره، مؤكداً أنه قرر الاعتزال لأن قدراته داخل الحلبة تراجعت بمرور الوقت، ولم يرغب في أن يقدم للجماهير نسخة مخففة من نفسه، مفضلاً أن يتذكره الجميع في قمة مسيرته.

قال أنجل: "عدت إلى WWE في عام 2017 وكان الوقت المناسب لي للعودة. تم تكريمي في قاعة المشاهير، ولم أعد المصارع الذي اعتدت أن أكون عليه، ولهذا السبب تقاعدت. فقدت القوة ولم أرغب في أن يتذكرني المشجعون كمصارع قديم منهك، لذلك تقاعدت مبكرًا وتركت المصارعة ولم أعد أبدًا."

كما قارن أنجل نفسه بزملائه من مشاهير WWE ريك فلير والراحل تيري فونك، اللذين استمروا في المصارعة بعد فترة طويلة من ذروتهما، وأكد أنه لن يسير على خطاهم.

قال أنجل: "هناك مصارعون ما زالوا يعودون مثل ريك فلير وتيري فونك عندما كان على قيد الحياة... لكنني لستُ منهم لن أفعل ذلك أيضًا. لن أضع قدمًا في الحلبة مرة أخرى إلا لأقوم بعرض ترويجي."