هل سيخون بول هيمان رومان رينز ويتحالف مع النجم البالغ من العمر 26 عاما؟ | موقع المصارع

هل سيخون بول هيمان رومان رينز ويتحالف مع النجم البالغ من العمر 26 عاما؟

هل سيخون بول هيمان رومان رينز ويتحالف مع النجم البالغ من العمر 26 عاما؟
يعتبر بول هيمان واحدًا من أبرز مديري الأعمال والمتحدثين في تاريخ WWE والمصارعة الحرة بشكل عام، حيث أسهم بشكل كبير في ارتقاء العديد من النجوم إلى القمة خلال مسيرته.

ورغم ولائه الحالي لرومان رينز، فقد لا يطول الأمر قبل أن يتخلى هيمان عن رأس الطاولة بمجرد إدراكه أن ذا بلودلاين قد لا تكون مفيدة له كما كانت عليه سابقًا.

نتذكر عندما تنافس بروك ليسنر مع رومان رينز بين عامي 2021 و2022، لم يتردد بول هيمان في خيانة ليسنر ومساعدة رومان رينز على تحقيق لقب WWE.

وفي ظل التحديات المتزايدة في ذا بلودلاين وتربص الأعداء بهم وعلى رأسهم كودي رودز والعائد حديثا راندي أورتن، يجادل الكثيرون بأنها مسألة وقت فقط قبل حدوث الخيانة وأن بول هيمان قد يلجأ إلى خيانة زعيم القبيلة لينضم إلى النجم البالغ من العمر 26 عاما.

هذا النجم هو برون بريكر الذي حقق نجاحًا كبيرًا في NXT منذ بدء مسيرته في عام 2021 وفاز بلقب NXT مرتين وقد شاهدناه مؤخرا يتنافس في تحدي Iron Survivor للرجال في NXT Deadline وحقق ثلاثة تثبيتات سريعة لكنه خسر في النهاية أمام تريك ويليامز الذي حصل على أربعة تثبيتات.

كانت هناك تكهنات بشأن انتقال برون بريكر إلى القائمة الرئيسية حيث يبدو أنه حقق كل ما يمكن تحقيقه في NXT. في أكتوبر الماضي كان برون بريكر يستعد خلف الكواليس عندما ظهر هيمان وبدأ في الإشادة به وأكد أن برون هو البطل المستقبلي في WWE.


بينما لم يحدث أي تطور آخر على ذلك المشهد، يعتقد الكثيرون أن هيمان يمكن أن ينتهي بخيانة رومان رينز للانضمام إلى هذا النجم الصاعد. يبدو أن هيمان يرى في بريكر نسخة معاصرة من بروك ليسنر وقد لاحظ بعض المشجعين التشابه بين نظراته إلى بريكر خارج الحلبة وبين الطريقة التي كان ينطق بها اسم ليسنر سابقًا.


يمثل برون بريكر فرصة مثالية للإطاحة برومان رينز وقد يتحول تحالف محتمل بين بريكر وهيمان إلى تهديد كبير لزعامة رينز على قبيلته هذا إذا سمح سولو سيكوا بتسليم مفاتيح الزعامة بسهولة لبريكر حيث تشهد قصة البلودلاين منعطفًا مثيرًا بعد إعلان رومان رينز في سماك داون الأخير أن سولو سيكوا سيخلفه كـ "زعيم البلودلاين القادم".

شاركنا برأيك: هل تعتقد أن بول هيمان سيخون رومان رينز ويتحالف مع بريكر؟