تفاصيل جديدة حول اعتقال ليف مورجان ومستقبلها مع WWE (تقرير) | موقع المصارع

تفاصيل جديدة حول اعتقال ليف مورجان ومستقبلها مع WWE (تقرير)

تفاصيل جديدة حول اعتقال ليف مورجان ومستقبلها مع WWE (تقرير)
في الرابع عشر من ديسمبر، تم اعتقال نجمة WWE ليف مورجان في فلوريدا بتهمة حيازة الماريجوانا بعد إيقافها المروري في منطقة مقاطعة سومتر. وفقًا لتقارير محلية، عثرت الشرطة على "كيس بلاستيكي صغير يحتوي على الماريجوانا" و "سيجارة إلكترونية" داخل سيارتها، مما أدى إلى اعتقالها.

تم احتجاز مورجان ولاحقًا تم الإفراج عنها بكفالة قيمتها 3000 دولار. والآن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث من خلال تقرير رسمي.

تفاصيل تقرير القبض على ليف مورجان

كان موقع PWInsider أول من نشر تفاصيل تقرير القبض على مورجان. ذكر التقرير أن الضباط المشاركين في عملية التوقيف لاحظوا سيارة جيب صفراء تقودها ليف مورجان تتجاوز الخطوط البيضاء والصفراء بشكل متكرر، فقاموا بإشارتها للتوقف وعند فحص السيارة اشتموا رائحة الماريجوانا.

أبلغت ليف مورجان الضباط بوجود الماريجوانا في سيارتها، وأكدت أنها لا تملك بطاقة طبية تجعل حيازتها للمادة قانونيًا.

اعترفت ليف بتعاطي الماريجوانا وأن الكمية الموجودة في سيارتها تعود لها، لكن السيجارة الإلكترونية لا تخصها وأنها غير متأكدة من هوية صاحبها لأنها تنقل الكثير من الأشخاص في سيارتها.

ليف مورجان أمام المحكمة.. هل يؤثر الاعتقال على مستقبلها مع WWE!

من المقرر أن تمثل ليف مورجان أمام المحكمة بتهمة حيازة الماريجوانا في 12 فبراير 2024 وعلى الرغم من ذلك، فإنها حاليًا حرة طليقة حيث لم تمضِ سوى فترة قصيرة جدًا خلف القضبان قبل الإفراج عنها بكفالة.

تشير التقارير إلى أن اعتقال ليف مورجان الأخير لن يغير على الأرجح خطط WWE لعودتها. فقد حددت الشركة بالفعل موعدًا لعودتها في عام 2024، ولا يبدو أن هناك أي انحراف عن هذا المسار.

على الرغم من عدم وجود أي توتر تجاه ليف مورجان داخل WWE، فإن عليها التعامل مع هذه القضية التي تصل إلى حد الجناية. حيث لم تكن تمتلك بطاقة طبية للماريجوانا، والتي ربما كانت ستجنبها هذا الموقف برمته.