أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 19/10/2023

أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 19/10/2023
نقدم لكم زوار موقع المصارع تقرير أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 19/10/2023 الذي نرصد لكم من خلاله آخر الأخبار في عالم المصارعة الحرة بالإضافة إلى أبرز التصريحات لنجوم المصارعة.

تقرير أخبار المصارعة الحرة هذا الأسبوع بتاريخ 19/10/2023

درو ماكنتاير: "الانتصار على سيث رولينز وتحقيق لقب الوزن الثقيل في كراون جول هو الأمر الوحيد الذي سيجعلني أغض النظر عن ذا بلودلاين".

درو ماكنتاير: "لقد أحرزت لقب الـ WWE في راسلمانيا ولكن في مركز الأداء أثناء الوباء، لم أحصل على فرصتي الكافية، في كراون جول أمام الجماهير سأحصل على اللحظة التي كنت أتمناها".

سيث رولينز مخاطبا ماكنتاير في عرض الرو: "لماذا كنت تتحدث مع ريا ريبلي؟ هل تريد مساعدة من ذا جادجمنت داي لكي تهزمني، لأنك تعلم بأن هزيمتي صعبة".

حسب SW
رومان رينز، ايو سكاي، جونتر وريا ريبلي سيصمدون لـ راسلمينيا 40 وهم أبطال.

بحسب Sports Illustrated
من المقرر أن مباراة كودي رودز و رومان رينز على لقب WWE الأوحد أن تتصدر راسلمينيا 40 للسنة الثانية على التوالي.

راي ميستريو: "موعد اعتزالي سيكون خلال عام ونصف أو العامين القادمين".

راي ميستريو: "واجهت والد سانتوس اسكوبار قبل 30 عام وأخبرني أن إبنه الطفل حينها "سانتوس" سيصبح عظيماً يوماً ما، الآن هو يقف معي بداخل الحلبة، يا له من شعور رائع".

راي مستيريو: "أرغب بمواجهة ابني دومينيك مرة أخرى لكن هذه المرة من نوع خاص قناع ضد شعر".

نتاليا: "زوجي تايسون كيد اُصيب في الفقرة C1 من رقبته وهذا المكان خطير للغاية كونها منطقة يلتقي فيها الدماغ والحبل الشوكي، لا يمكنه أن يتحمل أي ضربة أخرى وعودته للمصارعة ممنوعة تماماً".

حسب FightFul
تطور جودة المباريات في الأسابيع الأخيرة وإعطاء مساحة للنجوم هو شيء يريده تريبل اتش وحصل عليه بعد ابتعاد فينس مكمان عن الكتابة.

كيني أوميجا عن عدم تواجده في WWE مطلقًا: "يمكنك كسب لقمة عيشك وإحداث فرق، باعتبارك الأفضل على هذا الكوكب في مصارعة المحترفين دون أن تطأ قدمك عالم WWE على الإطلاق".

النجمة بيانكا بلير ضمن قائمة الخطط المطروحة لنزال في مهرجان كراون جول بالسعودية وعودتها ستكون في عرض سماكداون القادم [PWI].

ريا ريبلي: "حصلت على اسمي داخل الاتحاد لأنه يحمل معاني كثيرة وبحثت عن اسم أنثى قوي "ريا" يعني الإلهة المتمردة و"ريبلي" مأخوذ من الكائنات الفضائية الشريرة".

ريا ريبلي: "غير مسموح لدومينيك ميستريو بالرحيل والابتعاد عني".

وفقا لـ RSN
أحد الأعضاء الدائمين في فريق الـ WWE الداخلي قال لهم بأنهم شعروا أن توني خان "رئيس إتحاد الـ AEW" في حالة حرب معهم بدلاً من أن يقوم بـ بناء نجومه و اتحاده لفترة طويلة للغاية، ينظرون له على أنه طفل ثري مدلل يريد فقط جذب انتباه الجميع بسبب نوبات غضبه.

توني خان رئيس الـ AEW: "السنة الماضية كانت الـ WWE تحاول أن تتعاقد مع نجوم من اتحادي أثناء فترة مرض والدتي في المستشفى وعندما عدت للاتحاد أخبرني النجوم بذلك وبسبب هذا أصبحت أكره الـ WWE من أعماق قلبي".

مارك هنري ينتقد تواجد جون سينا في الخلف خلال برومو ال اي نايت ورومان رينز، وأن خروجه من الحلبة كان سيكون أفضل، بسبب تعابير وجهه غير الجادة وعدم وجود فائدة لتواجده في البرومو.

كيرت انجل: "قرار خسارة جاي اوسو وكودي رودز لألقاب الزوجي قرار خاطئ، لماذا أعطتهم الشركة الألقاب إذا كانوا سيفقدونها بعد 9 أيام؟ هذا يعني أن قرار فوزهم بها من الأصل في فاست لاين كان خاطئًا".

كيرت انجل: "ما قدمه جون سينا واندرتيكر للشركة شيء عظيم جدًا، تستطيع أن تقول إنهم حملوا الشركة لأكثر من 45 عامًا مع بعضهما البعض، أعتقد أنهم أعظم مصارعان في زمنهم ما فعلوه شيء رائع ولن يتكرر من أي جيل آخر برأيي".

اقرأ أيضاأخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 23/10/2023

نتائج عرض NXT الأخير 17/10/2023
كارميلو هايس يتغلب على ديجاك وبارون كوربن في نزال ثلاثي ليواجه بطل NXT إيليا دراجونوف في هالوين هافوك (فيديو)

الكاتب
الكاتب