أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 23/10/2023

أخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 23/10/2023
نقدم لكم زوار موقع المصارع تقرير أخبار المصارعة الحرة هذا الأسبوع بتاريخ 23/10/2023.

عرض كراون جول 2023 سيقام في البوليفارد في مسرح محمد عبده في الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم السبت 4 نوفمبر القادم.

اتحاد WWE أعلن رسميًا خلال سماك داون عن بيع جميع تذاكر عرض كراون جول بعد يوم واحد من طرحها.

يتم التخطيط لإضافة المزيد من المقاعد لمهرجان كراون جول بالرياض، حيث أن الجمهور السعودي قضى على كل التذاكر في غضون ساعات [BWE].

تم إنشاء مدينة خاصة لعرض WWE كراون جول في الرياض. حيث ستتضمن هذه المدينة:

- غرف خاصة بهوية نجوم من السابق والحاضر
- غرف خاصة بهوية حقب من التاريخ
- مدخل كامل بحلبة خاصة
- متجر ضخم لـ WWE
- فعاليات كبيرة للغاية

ال اي نايت: التالي في قائمة خصومي هو رومان رينز.. النتيجة محسومة ولذلك أنتم تنظرون إلى البطل الجديد للقب العالم الموحد.

ثاندر روزا نجمة اتحاد AEW: المصارع القادر على تحقيق لقب العالم من رومان رينز ونقله إلى المستوى التالي هو "ال اي نايت"، إدارة WWE مددت لحظة كودي رودز إلى راسلمينيا 40 ولكنها الآن تفاجئت بظهور مصارع محبوب للغاية في منتصف طريق كودي.

حسب الصحفي JR
من المحتمل تدخل افا رين ( إبنة ذا روك ) خلال نزال رومان رينز وال اي نايت في كراون جول لتسبب في خسارة نايت ودخولها عصابة ذا بلودلاين.

يذكر أن حساب باسم "NXT Anonymous" على موقع X شارك لقطات لبول هيمان وهو يتحدث إلى افا راين خلف الكواليس في عرض NXT قبل أسبوعين.


بول هيمان عما دار بينه وبين إبنة ذا روك "آفا رين" في NXT: نيابة عن ذا بلودلاين، لا يمكنني تأكيد أو إنكار أي محادثة أجريتها معها.

حسب الصحفي JR
من المحتمل دخول ذا جادجمنت داي في نزال سيث رولينز ودرو ماكنتاير في كراون جول وتسبب سيث رولينز بالخسارة لـ ماكنتاير، وانضمام ماكنتاير لـ ذا جادجمنت داي.

حسب TWB
مباراة "سيث رولينز" ضد "درو ماكنتاير" لن تكون الحدث الرئيسي لعرض كراون جول.

حسب Bet Online AG
ال اي نايت و ذا روك المرشحين الأقوى للفوز بمباراة رويال رامبل للرجال العام المقبل ونايا جاكس و راكيل رودريجز هما المرشحات الأقوى للفوز بمباراة رويال رامبل النسائية.

وفقًا لموقع WB: تخطط الشركة منذ أشهر، أن يعود الاسطورة بروك ليسنر بالشخصية المحبوبة، في "راسلمينيا 40" ويواجه غونتر على لقب القارات، وتكون هذه المباراة مباراة اعتزاله.

تيد ديبياسي: في بداية الألفية دفعت WWE بجون سينا ووقتها لم أر ما رأته الشركة في جون سينا لم يكن جذابا يوحي الى أنه سيكون مصارعا كبيرا ولكنني سعيد بأنه أثبت خطأي مع مرور السنوات ليصبح من أعظم المصارعين عبر التاريخ.

بدأ التخطيط لإقامة نزال بين جون سينا والنجم سولو سيكوا في عرض كراون جول بالسعودية [Fightful].

حسب PWI: جون سينا أخبر فريق الابداع بالفعل أن راسلمينيا 40 ستكون الأخيرة في مسيرته بالتأكيد وقد يعلن اعتزاله بالعرض نفسه.

وفقا لـ WV
تمت الموافقة على طرح منتجات جديدة وتصاميم حديثة على حسابات مواقع التواصل للأسطورة راندي أورتن.. الأمور تحدث ومن الممكن أن نشهد عودته.

حسب Bet Online AG
ريا ريبلي ستتصدر الحدث الرئيسي لمهرجان الاليمنشين تشامبر في مسقط رأسها أستراليا العام المقبل.

أربعة نجوم كانوا ضمن اختيارات اتحاد WWE أن يحلوا مكان دومينيك ميستيريو في دور حبيب ريا ريبلي وهم رومان رينز، تريك ويليامز، درو ماكنتاير وجاي أوسو.

‏ميكي جيمس: كثير من الناس لا يدركون أن زوجي "نك الديس" كان في هذا المجال لما يقارب الـ20 عاماً، إذا كانت الناس لا تعرفه فستتعرف عليه، إنه موهبة لا تصدق.

‏ميكي جيمس: عندما كنت مع WWE، زوجي نك الديس تلقى من AEW فرصة للإنضمام إليهم ولكنه رفض حتى لا نكون نحن الإثنين بدوام كامل بسبب طفلنا.

اتحاد امباكت سيعود إلى اسمه الأصلي TNA بداية من العرض المقام يوم 13 يناير 2024.

اتحاد امباكت يقدم عرض لانضمام معشوق شيكاغو سي ام بانك.

حسب SW: خسارة بيكي لينش للقب الـ NXT أصبحت قريبة.

وفقًا لـ WON: العديد من اتحادات الملاكمة والفنون القتالية مهتمة جدًا بنجم WWE السابق مات ريدل وهي على اتصال به، وقد تلقى بعض العروض.

كريس جيريكو عن هزيمة AEW أمام NXT: يمكن إحضار جون سينا وأندرتيكر وكودي وجميع الكبار لأن لا أحد يريد العمل في عرضهم الثانوي بجدول عمل كامل، قلت لتوني خان إذا تريد الرد فقم بإعادة سنوب دوج ومايك تايسون ولكنه رفض، وأقمنا عرض بإعتماد كامل على نجومنا فقط وهكذا نحن نعمل طوال الوقت.

اقرأ أيضاأخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/10/2023

أحداث عرض الرو 23/10/2023 الليلة

  1. فريق جاجمنت داي سيفتتحون عرض راو للاحتفال باستعادة فين بالور وداميان بريست لقب التاج تيم الأوحد بعد فوزهم على كودي رودز وجاي أوسو في الراو الماضي
  2. لوجان بول يعود للعرض الأحمر
  3. ذا نيو داي ضد ألفا أكاديمي
  4. جاي أوسو ضد داميان بريست
  5. بيكي لينش ستدافع عن لقب NXT للسيدات أمام إندي هارتويل
  6. درو ماكنتاير ضد سامي زين
الكاتب
الكاتب