جاي أوسو يدمر سولو سيكوا وبول هيمان في عرض سماكداون الأخير (فيديو)

جاي أوسو يهاجم بول هيمان وسولو سيكوا
ظهر جاي أوسو في عرض سماك داون هذا الأسبوع للحديث عن الهجوم العنيف الذي تعرض له شقيقه جيمي أوسو من قبل رومان رينز وسولو سيكوا والذي تسبب في إصابة جيمي ونقله إلى المستشفى.

وتحدث جاي عن علاقته مع شقيقه التوأم جيمي أوسو وقال إنهما عاشا حياتهما معًا ويتشاركان السعادة والألم معا ولكنه لم يتوقع أبدا أن جيمي سيتعرض للضرب والأذى من عائلته وأنه يحترم الجميع في عائلته باستثناء رينز وسيكوا وبول هيمان.

وتابع جاي قائلا إن رومان فقد كل الاحترام وأصبح لا يحترمه وإذا دخل الحلبة معه فسيضربه ويؤذيه وأعلن للجميع أنه هو الرأس الحقيقي للطاولة والزعيم الحقيقي.

بعد ذلك خرج بول هيمان برفقة سولو سيكوا وأخبر جاي بأن سولو متواجد هنا ليعرض السلام وأن جاي أوسو ورومان رينز سيتقابلان وجها لوجه الأسبوع المقبل في سماك داون لمناقشة الأمور العالقة بينهما.

وألقى بول هيمان باللوم على جاي معتبرا أن ما حدث لجيمي كان نتيجة لتمرد جاي على رومان رينز ورغبته في أن يكون هو رأس العائلة وأكد هيمان أنه لن يسامح جاي أبدًا وأن حتى والده ريكيشي لن يسامحه ثم أخذ سولو المايك وقال أن ما حدث لجيمي كان كله بسبب جاي وأنه لن يسامحه أيضا.

بعد ذلك تصاعد التوتر بين جاي وسيكوا واندلعت مواجهة عنيفة بينهما. استطاع جاي التصدي لسولو ووجه ضربة سوبر كيك قوية إلى بول هيمان وكان جاي يستعد لضرب هيمان بالكرسي إلا أن سيكوا قام بإنقاذ الرجل الحكيم وتلقى الضربة بدلا منه وانتهى المشهد بانسحاب سيكوا وهيمان من الحلبة وشوهد هيمان وهو يبكي أثناء مغادرته صالة العرض.

الكاتب
الكاتب