ريا ريبلي تقترب من الإنضمام لفريق ذا بلودلاين! رومان رينز يرحب بريبلي ويطرد سولو سيكوا | موقع المصارع

ريا ريبلي تقترب من الإنضمام لفريق ذا بلودلاين! رومان رينز يرحب بريبلي ويطرد سولو سيكوا

ريا ريبلي سولو سيكوا رومان رينز
ريا ريبلي تستعد لخيانة ذا جادجمنت داي وسوف تنضم لفريق ذا بلودلاين! ورومان رينز سيطرد سولو سيكوا من فريقه.. ما القصة والتفاصيل!

نتذكر أنه في آخر حلقة من عرض الرو حاول بول هيمان التفاوض على صفقة بين فريق ذا بلودلاين وفريق ذا جادجمنت داي وأوضح هيمان أن الفريقين سيتعاونان للقضاء على أعدائهما.

عندما وقف الفريقان وجهاً لوجه، كان التوتر بين ريا ريبلي وسولو سيكوا واضحاً حتى عندما حاول هيمان تبديل المواقع بينهما عادت ريبلي ووضعت نفسها في مواجهة سولو سيكوا وتبادلا نظرات حادة وهو نفسه المشهد الذي حدث بينهما قبل بضعة أسابيع.

ريا ريبلي سولو سيكوا

وفقاً للتقارير، يمكن أن يؤدي التوتر بين ريا ريبلي وسولو سيكوا إلى نتيجتين. النتيجة الأولى هي إمكانية خوضهما نزال مختلط في المستقبل القريب، وفي حال خسر أي منهما سيكون ذلك مدمرًا لـ WWE حيث سيفسد سمعتهما باعتبارهما المهيمنين على فئتيهما.

أما النتيجة الثانية، فتشير إلى احتمالية بدء علاقة عاطفية بينهما بحيث ستسعى ريا للإيقاع بسولو والتلاعب بعواطفه بنفس الطريقة التي فعلت بها مع دومينيك ولكن من المؤكد أن رومان رينز لن يتسامح مع هذا الأمر وقد يقوم بطرد سيكوا من فريق ذا بلودلاين ويحل محله بريا ريبلي.

من ناحية أخرى، لا نعرف بالضبط ما إذا كانت ريا ريبلي تريد الانضمام لذا بلودلاين أم لا حيث أنها ما تزال تنتمي إلى فريقها الحالي ذا جادجمنت داي. وعلى الرغم من ظهور تقارير تشير إلى أنها ستترك فريقها الحالي بسبب فشلهم في تحقيق الألقاب وبينما حصدت هي نجاحاً كبيراً بفوزها بلقب سماكداون للسيدات في ريسلمانيا 39، إلا أن موقفها النهائي لم يتضح بعد.

بالتالي يبدو أن ريا ريبلي لن تنضم إلى ذا بلودلاين لأنها تشعر بالمسؤولية تجاه دومينيك، والذي يشكل عبئًا عليها بسبب مشاكله مع عائلته فهذا الولد يستغلها عاطفيا من خلال تمثيل دور الضحية فتقوم هي بتصديقه وتدافع عنه حتى لو كان الشخص الذي يريد ضربه هو أبوه راي ميستريو وتعتبر ريا نفسها "مامي" دومينيك ولا أحد يعرف السبب وراء تعلقها به.

كما أن دومينيك يستغلها ماديا من خلال الترقية التي حصلت عليها بعد فوزها بلقب سماك داون للسيدات في ريسلمانيا 39، حيث أصبحت ريا ريبلي تتقاضى راتبا ضخما من هذا اللقب ولا تستغربوا إذا كانت تصرف جزءا من راتبها لدومينيك ليظل دائما بجانبها وفي رعايتها.

أيضا لا يمكن نسيان فين بالور وداميان بريست، فكلاهما لم يتمكن من الفوز بأي من الألقاب الكبرى أو ألقاب الزوجي وأهدرا العديد من الفرص لتحقيق الإنجاز التاريخي لفريق ذا جادجمنت داي. ومع ذلك، تفوَّقت ريا ريبلي عليهما وحققت أول لقب لفريق ذا جادجمنت داي وهو لقب سماكداون للسيدات.

أضف إلى ذلك فإن ريا ريبلي لم تعد بحاجة للظهور في عروض الرو إلى جانب ذا جادجمنت داي، ومن المفترض أن تظهر فقط في سماكداون وتنافس هناك بصفتها بطلة العرض الأزرق وظهورها المتكرر في الرو غير مقبول من قبل إدارة WWE خاصة مع اقتراب انتقالات النجوم "الدرافت" في الأسابيع القادمة.

وإذا تم انتقال ذا جادجمنت داي لعرض الرو وتم انتقال ريا إلى سماكداون فقد تبحث ريا عن فريق جديد للانضمام إليه وقد يرحب بها رومان رينز بذراعيه المفتوحتين.

من جهة أخرى، عندما انضمت ريا ريبلي لفريق جادجمنت داي لم تكن بطلة للسيدات أو فائزة بالرويال رامبل أو واحدة من أكثر المصارعات شعبية في الشركة ومع ذلك تحملت الكثير مع فريقها الحالي وقضت الأشهر الماضية في مواجهة مشاكل وصراعات هي في غنى عنها.

ولذلك فإن ريبلي ربما ستبحث عن فرص جديدة ومن الممكن أن يقدم لها فريق بلودلاين ما تريده، وذلك بعدما كشفت في مقابلة مؤخراً مع الصحفي جيري رويف أنها كانت ستحاول الانضمام إلى فريق ذا بلودلاين لو لم تكن عضوة في فريق جادجمنت داي وصرحت قائلة:

"كما تعلمون ريا ريبلي تريد فقط الأفضل وهذا هو السبب في أنني جزء من فريق ذا جادجمنت داي. لذا، إذا لم يكن لدينا هذا الفريق لم نكن فريقاً ولم نكن جميعاً معاً فربما كنت سأحاول الانضمام إلى ذا بلودلاين ربما كان سيعمل ذلك، ربما لا، لا أعرف".

في النهاية، إذا كانت ريا ريبلي ترغب في الانضمام إلى فريق ذا بلودلاين فسوف تنضم إما عن طريق سولو سيكوا أو لقب سماك داون الذي ستستخدمه كورقة رابحة لكسب تأييد رومان رينز الذي سيكون حذراً منها لأنه إذا كانت نيتها من الانضمام للسلالة هي تسهيل مهمة دومينيك في الإطاحة برومان رينز وانتزاع ألقابه، فستواجه نهاية أليمة بحيث سيقوم رومان بالإنهاء عليها أمام أعين دومينيك.