نتائج عرض سماك داون الأخير 3-2-2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 3-2-2023 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 3-2-2023 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير 3-2-2023 هذا الأسبوع بظهور المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وكانت بانتظار وصول فريق ذا بلودلاين إلى صالة العرض.

وفي أثناء وصول ذا بلودلاين حاولت المذيعة سؤال رينز حول مصير جاي اوسو معهم لكنه امتنع عن الإجابة، فأخبرها بول هيمان بأنهم لا يستطيعون تأكيد أو نفي أي شيء بخصوص جاي اوسو.

المواجهة الاولى (تحديد المنافس الأول على لقب سماك داون للتاج تيم)
برون سترومان وريكوشيه ينتصران على فريق إمبريوم


المواجهة الثانية (بطولة سماك داون للسيدات)
شارلوت فلير تنتصر على سونيا ديفيل وتحافظ على بطولة سماك داون للسيدات


بعد ذلك يظهر رومان رينز خلف الكواليس وهو غاضب ويسأل جيمي أوسو عن مكان أخيه جي أوسو ويخبره جيمي بأنه لا يعرف ولم يتصل به، فيطلب رينز من جيمي وسولو سيكوا البحث عنه.

المواجهة الثالثة
ذا فايكينج رايدرز ينتصر على فريق ذا برولينج بروتس


بعد انتهاء المواجهة يظهر درو ماكنتاير وشيمس وينتقمان من ذا فايكينج رايدرز.


المواجهة الرابعة (التأهل لنزال إليمنيشن تشامبر)
نتاليا تتفوق على شوتزي وزيلينا فيغا وشاينا بازلر


بعد ذلك يخرج رومان رينز إلى الحلبة وكان الجمهور يهتف باسم سامي زين فيخبرهم رومان بأنه هنا للتحدث عن خصمه في ريسلمانيا 39 كودي رودز وهو الشخص الذي يستحق اهتمامه، لكن المشجعين يستمرون في الهتاف لسامي فيخبرهم رينز بأنه سيتحدث عنه.

يقول رومان رينز إنه رأى الجشع في عيني سامي زين بنزال وار جيمز وأنه أعطاه فرصة العمر لكن سامي استغله واستغل ذا بلودلاين واستغل جزيرة الأهمية وقام بتفكيك عائلته وأثناء حديثه يظهر سامي من الخلف ويهاجم رومان رينز.

بعد ذلك يمسك زين الميكرفون ويخبر رينز أنه كان مخطئا بشأنه لأنه لم يكن يريد أي شيء منه ولكن بعد الذي حدث فهو يريد الألقاب من رومان.


وفي أثناء حديثه يتم الهجوم على سامي زين من قبل جيمي اوسو وسولو سيكوا فيعود رومان ويخبر زين بأنه سيحصل على فرصته في إليمينشن تشامبر وأنه سوف يدمره هناك وينهي عليه أمام عائلته وأصدقائه.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 3-2-2023 والأحداث بالكامل.