نتائج عرض رويال رامبل 2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض رويال رامبل 2023 أحداث كاملة

نتائج عرض رويال رامبل 2023 أحداث كاملة
شهد عرض رويال رامبل 2023 العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت. وفيما يلي نستعرض معكم نتائج نزالات هذا العرض التاريخي:

نتائج رويال رامبل 2023 والأحداث بالكامل


النزال الأول (المعركة الملكية للرجال)

كودي رودز يفوز بنزال رويال رامبل للرجال


بدأ النزال بمشاركة كل من جونتر وشيمس قبل أن ينضم إليهما ذا ميز وكوفي كينجستون، وشهد النزال عودة ايدج ولوجان بول بالإضافة إلى مشاركة عضو قاعة مشاهير WWE بوكر تي الذي أقصاه جونتر بعد 42 ثانية فقط من دخوله.

ومن أبرز مفاجآت نزال رويال رامبل للرجال إقصاء بروك ليسنر على يد بوبي لاشلي، وكان بروك ليسنر في قمة الغضب بعد أن تم إقصائه وهو ما جعله يدمر كل شيء خارج الحلبة.

كما تم إقصاء أوموس على يد برون سترومان، وتم إقصاء سيث رولينز على يد لوجان بول وقام هذا الأخير بلقطة قوية مع ريكوشيه أثارت حماس الجمهور.

ونجح كودي رودز الذي دخل في الرقم 30 في إقصاء كل من دومينيك ميستريو وبرون سترومان وأوستن ثيري قبل أن يقصي لوجان بول وجونتر في النهاية ويفوز بالنزال للمرة الأولى في مسيرته ويتأهل إلى ريسلمانيا 39.

النزال الثاني

براي وايت يتغلب على ال اي نايت في نزال بيتش بلاك


بعد انتهاء المواجهة قام إل نايت بمحاولة الاعتداء على خصمه بعصا كيندو، لكن براي وايت أطاح به بضربة المخلب الفكي قبل أن يظهر العم هاودي من أعلى المنصة ويقوم بالقفز على نايت وتشتعل النيران في الأرجاء.

النزال الثالث (لقب راو للسيدات)

بيانكا بيلير تتغلب على أليكسا بليس وتحافظ على لقب راو للسيدات


النزال الرابع (المعركة الملكية للسيدات)

ريا ريبلي تفوز بنزال رويال رامبل للسيدات


بدأ النزال بمشاركة كل من ريا ريبلي وليف مورجان بالترتيب قبل أن تنضم إليهما دانا بروك وإيما، وشهد النزال عودة قوية للنجمة نايا جاكس لتكون المشتركة رقم 30 وتم إقصائها على يد 11 مصارعة.

ونجحت ريا ريبلي في إقصاء كل من تشيلسي جرين وميشيل مكول وراكيل رودريجيز قبل أن تقصي اسكا وليف مورجان في النهاية لتفوز بنزال رويال رامبل وتربح حق المنافسة على أحد لقبيّ السيدات في ريسلمانيا 39.

النزال الأخير (بطولة WWE العالمية الموحدة)

رومان رينز يتغلب على كيفن أوينز ويحافظ على بطولة WWE العالمية الموحدة


وأخيرا جاءت اللحظة الفارقة في تاريخ ذا بلودلاين، فبعد انتهاء المواجهة بفوز رينز على أوينز واحتفاظه بالألقاب قام زعيم القبيلة بإعطاء كرسي لسامي زين وأمره بالاعتداء على كيفن أوينز الذي كان مقيدا بالأصفاد في الحبال.

وبينما كان سامي زين مترددا في تنفيذ الأمر حاول رومان رينز استفزازه وصفعه على وجهه أكثر من مرة، ليصدم زين الجميع ويقوم بضرب رومان رينز بالكرسي الحديدي على ظهره.

فقام ذا بلودلاين بالهجوم على سامي زين بعد انقلابه على العائلة، ولكن جاي أوسو رفض الهجوم على زين وكان غاضبا مما حدث وغادر صالة العرض وكان واضحا عليه الحزن بسبب النهاية الصادمة لسامي مع ذا بلودلاين.

ملخص أقوى لحظات عرض رويال رامبل 2023 (فيديو)