نتائج عرض الرو الأخير 30-1-2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 30-1-2023 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 30-1-2023 أحداث كاملة
انطلق عرض الرو الأخير 30-1-2023 هذا الأسبوع بظهور الفائز بنزال الرويال رامبل كودي رودز في صالة العرض ليعلن تحديه لـ رومان رينز على ألقاب العالم في ريسلمانيا 39 ويتوعد بأنه سيهزمه ويصبح البطل المطلق الجديد.

لكن يقاطعه فريق ذا جادجمنت داي ويقومون بالسخرية من رودز وكيف أنه تسبب في إفساد خططهم في الرويال رامبل، وفي أثناء ذلك يظهر ايدج ويقوم بهجوم مفاجئ على فريق ذا جادجمنت داي ويساعده كودي رودز ولكن يتدخل عدد من المسؤولين والحكام لإبعادهم عن بعض.


نتائج أحداث ومواجهات عرض الرو الأخير 30-1-2023


المواجهة الأولى

سيث رولينز يتغلب على تشاد غيبل ويضمن مكانه في نزال إليمنيشن تشامبر على لقب الولايات المتحدة



المواجهة الثانية

أيو سكاي تتغلب على كانديس ليراي بمساعدة من داميدج كنترول



بعد ذلك تظهر الفائزة بنزال رويال رامبل للسيدات ريا ريبلي في صالة العرض وتعلن أنها ستختار بطلة سماكداون شارلوت فلير لمواجهتها في ريسلمانيا 39.


المواجهة الثالثة

جوني جارجانو يتغلب على بارون كوربن ويحجز مكانه في نزال إليمنيشن تشامبر على لقب الولايات المتحدة



يظهر إم في بي فوق الحلبة وهو يستضيف بطل الولايات اوستن ثيري في برنامجه الحواري ويتحدث ثيري عن استعداده لنزال إليمنيشن تشامبر فيحذره إم في بي من دخول غرفة الإقصاء مع شخص مثل بوبي لاشلي.

فيرد ثيري عليه "هل تقارن لاشلي بـ أندرتيكر؟" فيرد إم في بي ويقول "لاشلي أكثر خطورة عليك من أندرتيكر" فيقول ثيري بالفعل هو أكثر خطورة ولذلك هزمته مرتين".

بعد ذلك يقوم ثيري بإخبار إم في بي بأن لاشلي لن يكون متواجدا في نزال إليمنيشن تشامبر وأن بروك ليسنر إذا لمحه فسيمضغه.

ثم تدق موسيقى بوبي لاشلي ويهجم على أوستن ثيري، وكان لاشلي يستعد لتنفيذ سبير على ثيري ولكنه أصاب إم في بي بالخطأ.


المواجهة الرابعة

ريك بوجز يعود من الإصابة ويتغلب على ذا ميز



بعد ذلك تظهر النجمة بايلي وتسخر من هجومها على بيكي لينش الأسبوع الماضي وتدعي أن بيكي لا تستحق الزواج من سيث رولينز وأن سيث تزوجها فقط لأنه جعلها حامل وتقول إنها انتهت من لينش.

تخرج بيكي لينش وتتحدى بايلي في مواجهة داخل القفص للأسبوع المقبل ولكن بايلي ترفض، فتذهب بيكي خلف الكواليس وتسحب داكوتا كاي من شعرها للخارج وتهدد بتحطيم داكوتا بالكرسي إذا رفضت بايلي مواجهتها فتقوم بايلي بقبول التحدي.


ثم نرى في الكواليس المذيعة كاثي كيلي وهي تتحدث مع المدير ادم بيرس ويخبرها بأنه سيتم إقامة نزال إليمنيشن تشامبر مكون من ستة مصارعات والفائزة ستواجه بيانكا بيلير في ريسلمانيا 39 على لقب راو للسيدات.

ومن ثم يعلن آدم بيرس عن المشاركات في هذا النزال وهن نيكي كروس وأسكا وراكيل رودريجيز وليف مورجان، وسيتم تحديد المقعد الخامس من خلال مواجهة رباعية الأسبوع القادم ستجمع كل من كانديس ليراي وبايبر نيفين وميتشين وكارميلا.

المواجهة الخامسة

برونسون ريد يتغلب دولف زيجلر ويصبح رابع المتأهلين لنزال إليمنيشن تشامبر على لقب الولايات المتحدة



المواجهة الأخيرة

كودي رودز ينتصر على فين بالور


أثناء المواجهة حاول فريق ذا جادجمنت داي التدخل لكن أتى ايدج وانقض على دومينيك ميستريو وقامت بيث فينيكس بتدمير ريا ريبلي بضربة سبير، ومن ثم يقوم ايدج بتشتيت انتباه بالور ويمنح كودي فرصة الفوز.


انتهت نتائج عرض الرو الأخير 30-1-2023 والأحداث بالكامل.