مخاوف من حدوث مواجهة بين أوموس وبروك ليسنر في مباراة رويال رامبل 2023 | المصارع

مخاوف من حدوث مواجهة بين أوموس وبروك ليسنر في مباراة رويال رامبل 2023

مواجهة بين أوموس وبروك ليسنر في مباراة رويال رامبل 2023
أعلن العملاق النيجيري أوموس في عرض الرو الماضي دخوله في مباراة رويال رامبل 2023 (المعركة الملكية للرجال) لينضم إلى قائمة المصارعين الذين أعلنوا دخولهم في المباراة والآتية أسماؤهم:

- كوفي كينجستون
- ريكوشيه
- سيث رولينز
- كودي رودز
- بطل القارات جونتر
- سانتوس إسكوبار
- بارون كوربن
- راي ميستريو
- بطل الولايات المتحدة أوستن ثيري
- ذا أول مايتي بوبي لاشلي
- أوموس

ليصبح العدد المعلن عنه للمباراة هو 11 في انتظار الكشف عن 19 مقعد متبقي، ويشار إلى أن الفائز بمباراة رويال رامبل 2023 سيتأهل إلى الحدث الرئيسي لعرض ريسلمانيا 39.

وتشير أغلب توقعات المشجعين إلى فوز كودي رودز بالمعركة الملكية. وكان كودي قد أعلن خلال عرض الرو هذا الأسبوع، عودته رسميا في رويال رامبل بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي غيبته عن الحلبات لأشهر طويلة.

بالمقابل هناك توقعات كبيرة بعودة الصخرة ذا روك وفوزه بالمباراة ليضرب موعدا مع رومان رينز على الألقاب في ريسلمانيا 39 وهو السيناريو الأقرب للحدوث.

من جانب اخر، هناك مخاوف من الـ WWE من حدوث مواجهة مدمرة في رويال رامبل 2023، إذ من المرجح أن يعود الوحش المتجسد بروك ليسنر ويقابل العملاق النيجيري أوموس لأول مرة على الإطلاق.

أوموس وبروك ليسنر وجها لوجه في مباراة رويال رامبل 2023

بروك ليسنر ضد أوموس

شارك أوموس في مباراة رويال رامبل 2022 حيث دخل بالرقم 11 وأقصى كل من داميان بريست ومونتيز فورد وأنجيلو دوكنز قبل أن يتم إقصائه على يد عدد من المصارعين الذين أخرجوه بالتعاون فيما بينهم.

بالمقابل، كان بروك ليسنر هو الفائز بالنسخة الماضية عندما دخل بالرقم 30 وأقصى كل من باد باني ومات ريدل وراندي أورتن وشين مكمان وأخيرا درو ماكنتاير ليفوز بالمباراة.

ولو أن أوموس بقي صامدا حتى وصول بروك ليسنر كانت لتحدث مواجهة مدمرة بينهما، لكن خروج أوموس مبكرا فوت عليه الصدام مع الوحش المتجسد.

وبالرغم من أن مشاركة بروك ليسنر في مباراة رويال رامبل هذا العام لا تبدو مؤكدة إلا أنها إذا حدثت فإنها ستوقظ العداوة الباردة بينه وبين أوموس.

لكن يرى محللون بأن عودة بروك ليسنر في هذه الفترة بالذات ليست في صالحه بخاصة بعد تحسن العلاقات بين أوموس وبوبي لاشلي، بعد مساعدة الوحش النيجيري لبوبي في الفوز بنزال إليمنيشن سداسي في عرض الرو والترشح لمنافسة أوستن ثيري على بطولة الولايات المتحدة.

ويتضح أن إم في بي طلب من أوموس مساعدة بوبي لاشلي  بهدف إنهاء حالة العداء بينهما وبناء تحالف للوقوف بوجه بروك ليسنر في رويال رامبل.

وبالتالي سيكون أي تعدي على أوموس من قبل بروك ليسنر هو تعدي على بوبي لاشلي ذلك أن بروك ليسنر لن يستطيع مواجهة لاشلي وأوموس لوحده وسيكون مصيره الإقصاء.

وحتى إذا تمكن بروك من التخلص بطريقة ما من لاشلي وأوموس فسيجد في طريقه أعداءا آخرين على رأسهم ذا بلودلاين الذين سيمنعونه من الوصول إلى ريسلمانيا لمواجهة رومان رينز.

ولا ننسى أيضا أن بروك قام بإقصاء درو ماكنتاير من مباراة الرويال الرامبل العام الماضي وهو ما سيجعله في موقف صعب إذا اصطدم بالمحارب الاسكتلندي الذي سيرغب بالانتقام.