نتائج عرض سماك داون الأخير 9/12/2022 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 9/12/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 9/12/2022 أحداث كاملة
شهد عرض سماك داون الأخير 9/12/2022 العديد من الأحداث المهمة وكان على رأسها المواجهة الكبرى على لقب التاج تيم بين فريق الاوسوس وفريق شيمس​ وبوتش التي انتهت بفوز الاوسوس بعد مساعدة من سامي زين.


وفي باقي نتائج عرض سماك داون هذا الأسبوع، اتحد ريكوشيه مع ذا نيو داي لمواجهة فريق إمبريوم واقتنص ريكوشيه الفوز لفريقه ليؤكد استعداده لمواجهة جونتر على لقب القارات الأسبوع القادم.


وانتهت مواجهة فريقي ليجادو ديل فانتاسما وذا فايكينغ رايدرز بلا فائز بعد هجوم فريق هيت رو على كلا الفريقين.


وعند السيدات، تغلبت ​ليف مورجان​ رفقة العائدة حديثا إلى WWE تيجان نوكس على بطلة سماك داون ​روندا راوزي​ و​شاينا بازلر​ بعد تشتيت انتباه من راكيل رودريجيز.


وتم عرض مقطع فيديو للنجمة لايسي ايفانز وهي تخوض تدريبات عسكرية استعدادا لعودتها إلى سماك داون.


كما ظهر فريق ذا بلودلاين في الكواليس وطلب جاي اوسو من سامي زين بأن يجهز نفسه لأن الأسبوع القادم سيعود زعيم القبيلة رومان رينز وستكون ليلة كبيرة.


واستمرت الأحداث بين إل أي نايت وبراي وايت، حيث كشف نايت عن لقطات يظهر فيها قناع براي براي أثناء تعرضه للهجوم في الأسابيع الأخيرة، وتوجه نايت إلى الكواليس لمواجهة براي ليتعرض مرة أخرى للهجوم تحت الظلام وبوجود قناع العم هاودي.


وفي المشهد الختامي لعرض سماك داون حاول فريق ألفا أكاديمي إفساد احتفالية كيرت انجل بعيد ميلاده لكن انجل وبمساعدة النجم جيبل ستيفسون أغرق ثنائي ألفا أكاديمي في الحليب.