نتائج عرض سماك داون الأخير 30/12/2022 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 30/12/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 30/12/2022 أحداث كاملة
شهد العرض الأخير من سماك داون للعام 2022 أحداثا مثيرة كان على رأسها عودة ​جون سينا​ بعد غياب طويل عن الحلبات ليكون فريق مع كيفين أوينز لمواجهة رومان رينز وسامي زين.

المواجهة كانت مليئة بالحماس والتشويق وفي النهاية استطاع كيفين أوينز تثبيت سامي زين والفوز بالمواجهة مع جون سينا.


وفي باقي نتائج عرض سماك داون هذا الأسبوع، تغلب سولو سيكوا على شيمس بفضل حركة المصارع الراحل أوماجا "ساموان سبايك".


وبعد انتهاء المواجهة أراد سيكوا إرسال شيمس إلى المستشفى مثلما فعل مع ريدل لكن خرج النجم درو ماكنتاير وأنقذ شيمس من اعتداء ذا بلودلاين.


وخلال العرض أيضا، قامت معركة عنيفة بين سترومان وفريق إمبريوم بعدما أعلن سترومان أنه يريد منافسة جونتر على لقب بطولة القارات.

سيطر سترومان عليهم لبعض الوقت قبل أن يمسك إمبريوم به ويلحقوا الضرر بذراعه، وقام العديد من المسؤولين بالتدخل لإنهاء هذه المعركة ولكنهم لم يستطيعوا إلى أن تدخل ريكوشيه متسلحا بكرسي حديدي وطرد جونتر ورفاقه من الحلبة.


وعند السيدات، تمكنت روندا راوزي من التغلب على راكيل رودريجيز عن طريق الاستسلام لتحافظ على لقب سماكداون.


وقبل أن تبدأ روندا راوزي احتفالها بالحفاظ على اللقب دقت موسيقى الملكة شارلوت فلير لتسجل عودتها المفاجئة بعد غياب دام لأشهر بداعي الإصابة التي كانت ألحقتها بها راوزي نفسها، وأعلنت التحدي لروندا روزي على اللقب الليلة ووافقت روندا وفازت شارلوت لتتوج بطلة جديدة للمرة الـ14 في تاريخها.


كما شهد عرض سماك داون الأخير ظهور براي وايت في صالة العرض وتحدث عن محاولاته أن يكون إنسانا جيدا بالرغم من صعوبة الأمر، ومن ثم قدم اعتذاره للمصور الذي هاجمه الأسبوع الماضي.

بعدها قاطعه إل أي نايت وأخبره أنه محتال وفاشل وهذا لأنه دفع لشخص ما ليرتدي مثل العم هاودي، حتى لا تنكشف حقيقته أنه هو العم هاودي.

ومن ثم أعلن إل أي نايت رسميا تحديه لبراي وايت في مهرجان رويال رامبل 2023 فرد براي عليه وأخبره أن الوقت قد حان ليشعر العالم بقسوته وقبل التحدي.

بعد ذلك ظهر العم هاودي وتوجه إلى الحلبة وظل يحدق بإل أي نايت قبل أن تحدث المفاجأة بهجوم العم هاودي على براي وايت بضربة سيستر أبيغال وكان إل أي نايت مصدوما ويتساءل "ما الذي يحدث بحق الجحيم".